حفل باهر لنهائي دوري الراحل عبد القادر الشامي لكرة القدم ببني أنصار

11 أبريل 2024آخر تحديث :
حفل باهر لنهائي دوري الراحل عبد القادر الشامي لكرة القدم ببني أنصار

أريفينوا : جيلالي خالدي

اختتمت مساء الإثنين الثامن و العشرون من شهر رمضان المبارك فعاليات دوري الراحل عبد القادر الشامي المقام على أرضية ملعب بوقجيج نجيم الحموتي ببني أنصار ، و المنضم من طرف الإطار هارون إعاسن و مجموعة من شباب بني أنصار و بدعم من السيد محمد أعراب رئيس الجمعية الحسنية لتجار السمك بميناء بني أنصار.
و في رفع الستار تمكن قدماء بني أنصار من حسم لقب الدوري على حساب قدماء فرخانة ، لتلعب بعدها المباراة القوية بين فريقين يضمان ألمع نجوم الإقليم في كرة القدم و هما حسنية الناظور و شباب بوعرورو ، هذا الأخير الذي حسم النتيجة لصالحه ليتوج بالنسبة الأولى من دوري الراحل عبد القادر الشامي.
و شهد حفل الافتتاح تنظيم حفل مميز من طرف اللجنة المنظمة التي يترأسها الإطار هارون إيعاسن ، الذي توجه بجزيل الشكر لمحمد أعراب على الدعم المتواصل الذي يقدمه لكرة القدم بالإقليم و بني أنصار على وجه الخصوص ، كما توجه بالشكر إلى قائد الملحقة الإدارية الثانية السيد يوسف أكيش على مده يد المساعدة طيلة الدوري و حريه على مرور الدوري في أجواء رياضية من خلال تأمينه لكل مباريات الدوري الذي أقيمت فعالياته طيلة شهر رمضان المبارك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق