حفل تكريم وتوديع قائد الملحقة الادارية الاولى بسلوان السيد محمد الكرفيسي 

25 مارس 2024آخر تحديث :
حفل تكريم وتوديع قائد الملحقة الادارية الاولى بسلوان السيد محمد الكرفيسي 

أريفينوا : جيلالي خالدي

 نظم رئيس جماعة سلوان حفلا لتكريم وتوديع السيد محمد الكرفيسي قائد الملحقة الادارية الاولى بسلوان بمناسبة انتقاله الى مدينة الناظور قائدا للملحقة الادارية الخامسة في اطار الحركة الجزئية لرجال السلطة بالاقليم .

وجاء هذا الإحتفال عرفانا للسيد القائد لما قدمه لمدينة سلوان من خدمات كبيرة  في مختلف المجالات .

وقد بدأ الحفل بالانصات الى النشيد الوطني،  ثم تلته كلمة السيد جمال حمزاوي – رئيس جماعة سلوان –  التي وصف فيها السيد القائد بانه الرجل المناسب في المكان المناسب ، مضيفا بانه يتفانى في اداء مهامه المنوطة به حيث لم يشهد ان تقاعس او تهاون في الاداء الاداري والميداني ، مانحا للإدارة الكثير من وقته وجهده ولم يبخل باي شيء في سبيل قضاء مصالح المواطنين ، مشيدا بالخصال الحميدة التي يتحلى بها القائد محمد الكرفيسي، حيث مثل السلطة احسن تمثيل بمفهومها الجديد الذي دعا اليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده ، مشيرا الى انه يصعب تعداد خصال السيد القائد في ظرف وجيز .

وبعده اعطيت الكلمة للسيد قائد محمد الكرفيسي الذي شكر السيد رئيس جماعة سلوان على هذه المبادرة الطيبة التي تركت في نفسه اثرا عميقا شاكرا الجميع على التعاون والمساعدة  التي قدموها له طيلة اشرافه على الملحقة الادارية الاولى معربا عن إرتياحه واستحسانه بالعمل الذي قدمه بمدينة سلوان بفضل التعاون الذي كان قائما مع مجلس وإدارة الجماعة  . 

وتلا ذلك كلمات مجموعة من الحاضرين الذين نوهوا بالعمل الذي قام به السيد محمد الكرفيسي طيلة مساره المهني بمدينة سلوان بصفته رئيس للملحقة الادارية الاولى وبالخصال الحميدة والاخلاق الطيبة التي يتمتع بها  وجودة الاداء في المهام .

وبعد ذلك جاءت فترة تقديم الهدايا كعربون محبة لشخص السيد محمد الكرفيسي القائد المحترم . 

واختتم هذا الحفل بتنظيم حفلة شاي على شرفه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق