خبر سار للريفيين: هولندا..بداية العد العكسي لنهاية المتطرف خيرت فيلدرز بعد خسارته!

25 مايو 2019آخر تحديث :
خبر سار للريفيين: هولندا..بداية العد العكسي لنهاية المتطرف خيرت فيلدرز بعد خسارته!

متابعة
شعر زعيم حزب PVV خيرت فيلدرز بخيبة أمل من نتائج استطلاعات انتخابات البرلمان الأوروبي. حيث حصل حزبه المناهض للاتحاد الأوروبي على 4.1 في المائة من الأصوات ، في حين حصل حزبه 13.3 في المائة في الانتخابات الأوروبية السابقة. وهذا يعني أن حزبه سيخسر ثلاثة من مقاعده الأربعة.

وقال فيلدرز في تغريدة على تويتر: “لسوء الحظ ، فقد حزب PVV عدة مقاعد. كنا نأمل في الحصول على مزيد من المقاعد، ولكن مع مقعدنا الوحيد في البرلمان الأوروبي ، سنقاتل أكثر مع أصدقائنا الأوروبيين ضد وحش الاتحاد الأوروبي والإسلام والهجرة الجماعية!”

ووفقا لاستطلاعات الرأي ، فإن حزب PvdA هو أكبر فائز في هولندا في هذه الانتخابات ، حيث حصل على ثلاثة إلى خمسة مقاعد في البرلمان الأوروبي. وحصل كل من حزبي VVD و CDA على أربعة مقاعد ، مما يعني أن حزب CDA خسر مقعدًا واحدًا بينما حصل VVD على مقعد واحد.

وقال زعيم حزب PvdA فرانس تيمرمانز لـ NOS في أول رد فعل”أريد أن أشكر كل من صوت لصالح PvdA اليوم”.

وقال فيلدرز في تغريدة اخرى على تويتر: لقد خسرنا هذه المعركة لكننا سننتصر في الحرب. من أجل هولندا أفضل وأكثر أمانًا ضد الإسلام. بكامل القوة!

من الجدير بالذكر انه نظرًا لأن الدول الأعضاء الأخرى في الاتحاد الأوروبي تصوت فقط خلال عطلة نهاية الأسبوع ، فإن النتائج الفعلية للانتخابات الأوروبية لن تكون متاحة إلا ليلة الأحد أو صباح الاثنين. فقط الناخبين الذين صوتوا في هولندا والمملكة المتحدة هم الذين وصلوا إلى صناديق الاقتراع يوم الخميس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق