خطير، سائق سيارة أجرة بالناظور يدعو النساء لرقيته الشرعية وشرطة الناظور مطالبة بالتدخل …

18 يناير 2019آخر تحديث :
خطير، سائق سيارة أجرة بالناظور يدعو النساء لرقيته الشرعية وشرطة الناظور مطالبة بالتدخل …

اريفينو

 

نُشرت مساء اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي تدوينة تحذر بوجود سائق سيارة أجرة صغيرة بالناظور يُوهم مستعملات السيارة وخاصة الشابات منهن بآثار المس الظاهرة عليهن من خلال نظرة عيونهن حسب قوله وخبرته التي يدّعيها ويدعوهن للرقية الشرعية التي يتقنها أو بتشجيعهن للذهاب معه إلى راق يعرفه.
التدوينة نُشرت من بيت شابة أوقفت بحر هذا الأسبوع الطاكسي “صاحب الدّعوة” وفي طريقها فاجأها بحديثه عن المسّ والرُّقية فاضطرت لمغادرة السيارة دون أخذ رقمها التسلسلي. وهذا ما يمكنه أن يشكل خطرا على نساء المدينة وخاصة التلميذات الصغيرات والشابات.
ومن خلال المنشور التنبيه، وبعد دقائق من نشره ومشاركته، ظهرت شابات تعرّضن لنفس الدّعوة من طرف سائق سيارة الأجرة الصغيرة أو من طرف أكثر من سائق.
وللحد من هذه الممارسات والدعوات الشاذة، وجب تحذير نساء المدينة وتنبيه السلطات المعنية للتكثيف من الدوريات والمراقبة لإيقاف السائق المشبوه.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • فاعل خير
    فاعل خير منذ 5 سنوات

    لقد اصبح كل شيء واضح حيت اصبحت اىرقية الشرعية في اىناضور اكثر من التهريب. كل حي يوجد به راقي وكل راقي له من يجلب له الزبائن من الرجال والنساء. المرجو من السلطات المحلية التدخل لحد من هده الظاهرة خصوصا في حي اولالد ابراهيم، اولاد ميمون، ريكولاريس،براقة الخ الخ….. الله ما هدا منكر

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق