خطير بالناظور :عصابة تنفذ عملية اجرامية ضد الملقب ب “طارق مكعد الراس” وتدخله الى قسم الانعاش بين الحياة والموت

26 سبتمبر 2017آخر تحديث :
خطير بالناظور :عصابة تنفذ عملية اجرامية ضد الملقب ب “طارق مكعد الراس” وتدخله الى قسم الانعاش بين الحياة والموت

 

اريفينو ناصر العلوي

نفذت مجموعة مجهولة عملية اجرامية ضد احد المواطنين المعروف بمنطقة الدويرية التابعة لنفوذ مدينة العروي ،والملقب “بطارق مكعد الراس “حيث انهالت عليه بالضرب والرفس الى غاية فقدانه الوعي ،لتتركه غارقا في دمائه في حالة كارثية .

وحسب المصادر الاولية التي تتوفر عليها اريفينو فإن العملية تمت فجر يوم يوم امس  الاحد 25شتنبر الجاري ، شاركت فيها مجموعة من الاشخاص  ،واضافت المصادر ان سبب الجريمة من المرجح ان يكون تصفية لحسابات سابقة بين مروجي مسحوق الشيطان .

وسبق لاريفينو ان نشرت مقالات تخص هذه المناطق التي تعرف انفلات امني خطير ،امام أعين الجميع ،وفي واضح النهار ، كما تطالب ساكنة منطقة العروي واولاد شعايب وسلوان من كولونيل الدرك الملكي التدخل شخصيا للاشراف على عملية محاربة الاجرام .

كما طالب العديد من الفعاليات من رئيس الشرطة القضائية بالناظور والعروي الى التحرك العاجل من اجل حفظ امن وسلامة المنطقة التي تعرف انفلات خطير منذ رحيل ، العميد عبد القادر لبحر الملقب ب “عبد القادر الوجدي “.

 

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق