خطير بالناظور.. جانح يرسل تلميذة ببويزارزان في حالة حرجة للمستشفى +صور و فيديوغراف

6 مايو 2024آخر تحديث :
خطير بالناظور.. جانح يرسل تلميذة ببويزارزان في حالة حرجة للمستشفى +صور و فيديوغراف

اريفينو- 06-05-2024
اوردت بعض مصادر اريفينو أن تلميذة تتابع دراستها بالثالثة إعدادي باحدادن تعرضت صباح اليوم الإثنين سادس ماي الجاري لاعتداء خطير على يد جانح تعرض لها ببويزارزان بتراب جماعة احدادن و هي في طريقها لمؤسستها التعليمية و لولا تدخل بعض المارة لأزهق روحها.

و اضافت ذات المصادر أن الجانح الذي لا يتعدى عمره العشرين سنة احكم قبضته على الضحية و شرع في الإعتداء عليها بشكل وحشي مستهدفا وجهها و رأسها بالخصوص، حيث سقطت مغميا عليها و الدماء تسيل من أنفها.
و حسب المصادر ذاتها، فإن بعض المارة تمكنوا من إنقاذ الضحية و إحكام قبضتهم على الجانح الذي أبدى مقاومة شرسة إلى أن حضرت عناصر الدرك الملكي بمركز ازغنغان الذين اعتقلوه من عين المكان.
و قد تم نقل التلميذة المعنفة بعد طول انتظار سيارة إسعاف الوقاية المدنية و هي في حالة يرثى لها صوب المستشفى الحسني بالناظور الذي لازالت تتلقى فيه إلى حدود كتابة هذه الأسطر الإسعافات و العلاجات الضرورية لما تعرضت له من تعنيف بكافة بدنها ( تتوفر اريفينو على صور تبين فضاعة الإعتداء ).
و قد احتج بعض المتواجدين بعين المكان على تأخر رجال الوقاية المدنية لإغاثة الضحية بالرغم من قرب مكان الحادث من مركز المصلحة الإغاثية وسط مدينة الناظور، إلا أن أحد عناصر الوقاية رد عليهم بأنه ما عليهم إلا التواصل مع قائدهم للأستفسار عن سبب التأخر.

الجانح المعتدي على التلميذة وضع رهن الاعتقال الاحتياطي بمركز درك ازغنغان من أجل تعميق البحث معه حول أسباب و دوافع تعرض سبيل الضحية و الإعتداء عليها و ذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
و طالبت بعض الفعاليات التي تواصلت مع موقع اريفينو بضرورة تكثيف السلطات الأمنية لدورياتها و جولاتها بهذه المنطقة لتقليص و محاربة كل اشكال الجريمة و استتباب الأمن خصوصا في الصباح الباكر و في المساء كذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق