خطير.. مهاجر مخمور يهاجم المكتب الوطني للكهرباء ضواحي الناظور

9 أكتوبر 2019آخر تحديث :
خطير.. مهاجر مخمور يهاجم المكتب الوطني للكهرباء ضواحي الناظور

متابعة

اعتقلت مصالح الأمن الوطني بزايو، صبيحة اليوم الأربعاء، أحد المواطنين المقيمين بالديار الأوربية، وبالضبط بهولندا، بعد أن هاجم موظفي المكتب الوطني للكهرباء بزايو داخل مقر هذه المؤسسة، وهو في حالة سكر طافح.

وبحسب ما أوردته مصادر من داخل المكتب الوطني للكهرباء بزايو، فإن مصالح هذا الأخير عمدت يوم الجمعة الماضي إلى نزع العداد الخاص بمنزل المعني بالأمر بعد أن تَوَقَّفَ عن أداء الفاتورة منذ أربعة أشهر، ليلتحق بعدها بالمكتب من أجل سداد ما بذمته من متأخرات، وذلك بداية الأسبوع الحالي.

وتضيف ذات المصادر أن موظفي مكتب الكهرباء وبعد اتخاذ كافة الإجراءات كانوا بصدد إرجاع العداد إلى منزل المعني هذا اليوم، غير أنه فاجأهم مباشرة بعد فتح أبواب الإدارة بالتهجم عليهم، بشكل خلف الذعر داخل المؤسسة، خاصة في صفوف الموظفات.

ودائما حسب مصادرنا، فإن الشخص الذي يبدو في الأربعينات من عمره دخل مقر مكتب الكهرباء ومعه قنينتي خمر، فأخذ يسب العاملين هناك ويهددهم، كما عَمِدَ إلى تكسير إحدى القنينتين داخل هذا المقر.

وبعد ربط الاتصال بالشرطة، حضرت إلى عين المكان عناصر تابعة لمفوضية الأمن بزايو، حيث اعتقلت المعني بالأمر، الذي يوجد حاليا تحت تدابير الحراسة النظرية العامة، في أفق عرضه على أنظار القضاء، كما توصلت عناصر الأمن بصور لأعمال التكسير التي قام بها المعني، وكذا شريط فيديو يثبت ما نُسب إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق