ديل بوسكي : أشعر بالذنب لإشراك الريفي الحدادي مع ‘لاروخا’ و حرمانه من المنتخب المغربي

2 ديسمبر 2017آخر تحديث :
ديل بوسكي : أشعر بالذنب لإشراك الريفي الحدادي مع ‘لاروخا’ و حرمانه من المنتخب المغربي

اريفينو

عبر مدرب المنتخب الإسباني السابق ” فيسنتي ديل بوسكي” عن ندمه و شعوره بالذنب لإشراك الدولي الريفي “منير الحدادي” مع المنتخب الإسباني.

و قال “ديل بوسكي” لصحيفة “ماركا” الإسبانية أنه يشعر بالأسف و الندم لإشراك “منير الحدادي” و التسبب في حرمانه من اللعب مع المنتخب المغربي.

و أضاف بالقول أنه يجب على الفيفا أن لا تكون صارمة في اتخاذ قرارات من هذا النوع و أنه هو من تسبب في إقناعه باللعب لاسبانيا بدعوى أنه كان لا يملك مهاجما يعوض “دييغو كوستا” المصاب.

و أوضح المدرب الأسطورة أن منير الحدادي كان لازال شابا في مقتبل العمر وكان يؤدي مستويات ممتازة مع البارصا مما جعله يوجه له الدعوة الى المنتخب الاسباني و عدم ترك الفرصة لانضمامه الى المغرب.

من جهة أخرى يرى مدرب منتخب إسبانيا السابق، تعليقاً على قرعة نهائيات كأس العالم التي جرت يومه الجمعة بروسيا و أوقعت بلاده إلى جانب المغرب و البرتغال و إيران أن أول لقاء أمام منتخب البرتغال “هو الأصعب، لكن لا مجال للشكوى”.

وقال ديل بوسكي : “لا يسعنا الشكوى، لكن مواجهة البرتغال فى أول لقاء هو الأمر الأصعب، رغم أننا نعلم جيدا أننا خسرنا أمام سويسرا ثم توجنا باللقب”.

وأشار إلى أن البرتغال وإسبانيا، هما الفائزتان فى النسختين الأخيرتين من كأس أمم أوروبا، إسبانيا فى 2012 والبرتغال في 2016، واصفا المغرب وإيران بأنهما “مقاتلان”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق