د بنتهامي أول طبيب بالناظور و الشرق يحصل على دبلوم من جامعة السوربون

2 مارس 2023آخر تحديث :
د بنتهامي أول طبيب بالناظور و الشرق يحصل على دبلوم من جامعة السوربون

أريفينو خاص.

حصل الدكتور منتصر بنتهامي مؤخرا على دبلوم خاص في علاج أمراض الحساسية من جامعة السوربون بباريس.

ليكون بالتالي أول أخصائي يحصل على هذا النوع الرفيع من الدبلومات بالناظور و الجهة الشرقية.

هذا و يذكر ان افتتاح د بنتهامي لعيادته الخاصة بالناظور قد لقي ترحيبا واسعا من المتابعين حيث يعتبرونها اضافة نوعية للعرض الطبي بالمنطقة عطفا على السمعة الطيبة للدكتور منتصر و التي راكمها خلال سنوات طويلة من العمل بالمستشفى الحسني (28 سنة) رئيسا لقسم الامراض الصدرية و طبيبا رئيسيا بمركز تشخيص داء السل و الامراض التنفسية و الحساسية.

و كان د بنتهامي من بين نجوم حملة مكافحة كورونا بالناظور حيث ترأس خلية مكافحة الفيروس خلال اشد أشهر الأزمة بالمستشفى الحسني.

و اضافة لشهادة مرضاه و زملائه بكفائته في ميدانه و تجربته الكبيرة، معروف عن الدكتور منتصر اخلاقه العالية و حسه الانساني و طيبوبته مع مرضاه من جميع الفئات و التزامه بواجبه المهني حيث ظل لسنوات يعمل طبيبا رئيسيا و مناوبا لوحده بالمستشفى.

د بنتهامي خريج كلية الطب بالرباط و حاصل على دبلوم الدراسات المتخصصة من بروكسيل تخصص علم أوبئة كما حصل د بنتهامي مؤخرا على دكتوراه في القانون العام حول الحق في العلاج بالمغرب.

عيادة د منتصر مفتوحة بمقرها بعمارة الشفاء وسط المدينة.

هاتف: 0536.333.111

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق