ربورتاج مصور:تعادل فريق سبورتينغ اركمان ومزوجة بني انصار في المباراة الأخيرة من بطولة عصبة الشرق

23 مارس 2019آخر تحديث :
ربورتاج مصور:تعادل فريق سبورتينغ اركمان ومزوجة بني انصار في المباراة الأخيرة من بطولة عصبة الشرق

اريفينو/محمد سالكة

وسط حضور شبه منعدم تقريبا،وبرسم الدورة 17 عصبة الشرق القسم الثالث ، جرت بعد زوال يومه السبت 23 مارس الجاري بملعب أركمان مباراة صعبة ، بين فريق سبورتينغ اركمان و فريق مزوجة بني انصار.

ومباشرة بعد إعلان الحكم بداية المباراة ضغط الفريق المحلي بغية تسجيل هدف السبق ، بعد وابل من الهجمات المتواصلة حالت دون تسجيل الهدف و انتهى الشوط الاول كما بدأ.

الشوط الثاني و بعد إعطاء المدرب تعليماته و خططه في المباراة زادت حدة الهجمات على الفريق الزائر إلا ان الكرة لم تجد طريقها الى شباك الضيوف لتبقى النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة و لولا بعض الهفوات من لاعبي فريق سبورتينغ اركمان لتمكن هذا الأخير من كسب المباراة لصالحه.

يشار الى انه قبيل انطلاق المقابلة،قام فريق سبورتينغ اركمان والمكتب المسير بتكريم كل من مدرب الفريق وقائد قيادة كبدانة والدرك الملكي ورئيس جماعة اركمان بحكم الدعم المادي والمعنوي الذي يقدمونه للفريق والمجهودات التي يبذلونها من أجل استمرارية الفريق في مشواره الرياضي.

وفي تصريح خص به موقع اريفينو فقد اكد رئيس فريق سبورتينغ اركمان السيد عثمان لمريني ، ان المكتب المسير بصدد وضع الخطوط العريضة والتي سينهجها الفريق خلال الموسم الرياضي المقبل لتحقيق نتائج في مستوى طموحات الفريق والساكنة ، واشار الى انه قد تم تكوين لجنة تنسيق بين اللاعبين و المكتب المسير لدراسة وحل كل المشاكل المطروحة..

وحول سؤالنا عن الأسباب التي كانت وراء النتائج السلبية لسبورتينغ اركمان،فقد اوضح رئيس الفريق انها عديدة و أبرزها البنية التحتية، فالجميع يعرف مشكل الملعب الذي عرف إهمالا كبيرا و خطيرا وأصبح يصلح لكل شيء إلا لممارسة كرة القدم،إضافة إلى غياب الموارد المالية القارة و العجز المالي الذي يصعب على الفريق لعب الأدوار الطلائعية.

عموما،يبدو ان طموح المكتب المسير لسبورتينغ اركمان طموحا كبيرا في صناعة فريق قوي منسجم ولعب الأدوار الطلائعية خاصة وان التركيبة البشرية كلها شابة وكلها من أبناء المنطقة وقادرة على المنافسة لذا وجب على الجميع مساندة هذا الفريق والفرق المحلية الأخرى لتقديم الدعم الدائم و المستمر لها، المادي و المعنوي..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق