ربورطاج:بكلية الناظور…اختتام الدورة التكوينية المترشحات والمترشحين لمباراة الولوج الى خطة العدالة .

10 مارس 2018آخر تحديث :
ربورطاج:بكلية الناظور…اختتام الدورة التكوينية المترشحات والمترشحين لمباراة الولوج الى خطة العدالة .

أريفينو / محمد علالي

 ترأس السيد أحمد خرطة منسق الماستر المتخصص في قانون العقار والتعميربالكلية المتعددة التخصصات بالناظور ، إلى جانب السيدة  صليحة حاجي  أستاذة  التعليم العالي ، أمس الجمعة أشغال اختتام الدورة التكوينية لفائدة المترشحات و المترشحين لمباراة الولوج الى خطة العدالة التي نظمها الماستر المتخصص قانون العقار والتعمير بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور ، والتي أستمرت على مدى يومي الخميس و الجمعة 8و9 مارس2018، بكلية الناظور.بحضور وزان من المترشحات والمترشحين و الأساتذة .

و تميزت هذه الدورة التكوينية باستضافة الدكتور محمد الكشبور أستاذ التعليم العالي محام لدى هيئة المحامين بالدار البيضاء و الأستاذ حسين الداندي  رئيس المجلس الجهوي للعدول بالناظور.

خلال هذه الدورة التكوينية أستفاد المترشحات والمترشحين من دروس نظرية وتطبيقية حيث تم مناقشة عدة محاور أساسية متعلقة بمدونة الأسرة و المعاملات فقها و قانونا .

الدورة كانت فرصة لتهيئ والاعداد الجيد للمباراة و لتلقين المترشحات والمترشحين من أدوات معرفية وتقنيات التعامل مع الأسئلة والمواضيع المطروحة واثارة بعض الجوانب المنهجية

بما فيها اللغة .

وفي ختام هذا اللقاء الهام كرم الدكتور محمد الكشبور من طرف الماستر المتخصص في قانون العقار والتعميربالكلية المتعددة التخصصات بالناظور و ذلك لمساهماته القيمة في انجاح هذه الدورة التكوينية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق