ربورطاج : الجالية المغريبة بجزيرة مايوركا باسبانيا تحتفل بعيد الفطر المبارك

15 يونيو 2018آخر تحديث :
ربورطاج : الجالية المغريبة بجزيرة مايوركا باسبانيا تحتفل بعيد الفطر المبارك

مناكور :عمر الخربوشي

وسط أجواء مفعمة بالايمان والفرحة احتفل أفراد الجالية المغريبة بجزيرة مايوركا بعيد الفطر المبارك صباح اليوم الجمعة  15 يونيو كما هو الحال بباقي مدن وجزر إسبانيا .

ساحة مسجد التبشير والتعاون بمدينة مناكور كان قبلة لحشد غفير من المؤمنين  اللذين فاق عددهم ألفين مصل ، بعد شهر من الصيام والقيام تعبدا لله سبحانه وتعالى.

خطبة العيد التي القاها  إمام المسجد تناول فيها موضوع العيد وشهر رمضان المبارك شهر الصيام و القيام و تلاوة القرآن،الشهر الذي تفتح فيه أبواب الجنان،و تضاعف فيه الحسنات و ترفع فيه الدرجات و تغفر فيه السيئات.

بالمناسبة توجه بالتهنئة إلى المسلمين بحلول عيد الفطر مشددا على أن تستمر أعمال المسلمين كما كانت في رمضان  و بعد رمضان من صلاة وعبادة وتقوى الله .

عقب صلاة العيد تبادل المصلون التهاني والتبركات بهذه المناسبة السعيدة في جو من التآخي والتآزر قبل أن يعودوا إلى منازلهم لتبادل التهاني مع أسرهم وصلة الارحام.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق