رسميا:نقل مقر قيادة كبدانة إلى..؟وهنا سيتم بناء مقر جماعة أركمان؟‎

2 فبراير 2018آخر تحديث :
رسميا:نقل مقر قيادة كبدانة إلى..؟وهنا سيتم بناء مقر جماعة أركمان؟‎

أريفينو/محمد سالكة

علم موقع اريفينو من مصادر حسنة الإطلاع انه سيتم بداية من غد السبت ترحيل ونقل أرشيف ومكاتب قيادة كبدانة إلى مقرها الجديد، الذي يتواجد قرب البريد بتعاونية الفتح،حيث سينطلق العمل بمقر القيادة المؤقت يوم الإثنين المقبل، حيث يتوجب على كل المواطنين وكافة المتعاملين معها الأخذ بعين الإعتبار هذا التغيير.

مصادر اريفينو اكدت انه سيتم هدم بناية قيادة كبدانة بحر هذا الأسبوع بعدما أضحت جدرانها مهددة بالتصدع،والشروع في بناء مقر جديد وبمواصفات حديثة قرب مركز الدرك الملكي بتعاونية الفتح خاصة وأن عمالة الناظور ووزارة الداخلية اخذتا الأمور بجدية لتقريب الإدارة من المواطن وهروبا من تكاليف الكراء التي تثقل كاهل الدولة.

وفي موضوع ذات صلة فقد علم موقع اريفينو انه سيتم قريبا الشروع في بناء مقر جماعة اركمان ، اذ اعلن المجلس الجماعي عزمه بناء مقر للجماعة بين تعاونية الفتح ومركز اركمان،هذا، وستكون البناية الجديدة لمقر الجماعة المذكورة بمواصفات حديثة ترقى إلى تطلعات وطموحات ساكنة اركمان، لرؤية مقر جماعاتهم كباقي الجماعات النموذجية في الإقليم، وتقديم خدمات أفضل، وفي ظروف جيدة للساكنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق