رسميا: اكثر من 10 ملايير لتهيئة الطريق الرابط بين الطريق السيار والناظور

11 فبراير 2018آخر تحديث :
رسميا: اكثر من 10 ملايير لتهيئة الطريق الرابط بين الطريق السيار والناظور

اريفينو

اعلنت المديرية الجهوية للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء بوجدة، عن طلبات عروض من اجل انجاز أشـغال توسيع وتقوية وتحسين مستوى الخدمات بالطريق الوطنية  رقم 15 الرابط بين الطريق السيار فاس – وجدة  وإقليــم الـناظـــور.

وحسب بلاغ المديرية الذي اطلعت عليه شبكة دليل الريف ، فقد قدر صندوق تمويل الطرق باعتباره صاحب المشروع، الميزانية التقديرية لانجاز هذه الاشغال في مائة وخمسة مليون وتسعة مائة وسبعة وخمسون ألف  وخمسة مائة وعشرة درهما وستة وثلاثون سنتيما، اي ما يعادل حوالي 10 ملايير و600 ميلون سنتيم.

وياتي هذا المشروع تنفيذا لاتفاقية ابرمها مجلس جهة الشرق ووزارة التجهيز والنقل واللوجستيك، والتي تهدف الى انجاز مجموعة من الطرق، بينها الطريق مضموع طلب العوض.

يذكر أن الطريق الوطنية رقم 15 الرابطة بين طريق السيار و الناظور عبر جرسيف لم تعد تساير حجم الدينامية و ظغط السير عبرها، ناهيك عن احتوائها لعدة نقط سوداء كانت سببا في حوادث سير مميتة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق