روبورتاج : احتفال و تكريم بمناسبة نهاية الموسم بثانوية بني انصار الاعدادية

11 يوليو 2019آخر تحديث :
روبورتاج : احتفال و تكريم بمناسبة نهاية الموسم بثانوية بني انصار الاعدادية

مراسلة خاصة
نظمت ” الثانوية الإعدادية بني انصار” حفلا ختاميا ، كرمت فيه عددا من الاطر التربوية، اولهم السيد الحارس العام إبراهيم لعبودي الذي احيل على التقاعد بعد مسيرة حافلة بالعطاء والوفاء لقيم التربية الحقة ، كما شمل التكريم الاستاذين إدريس الفزازي ونبيلة المزياتي اللذين انتقلا إلى مؤسستين أخريين لمواصلة مشوار التدريس والتربية المثمرة.

وعقب ذلك، كرمت الإدارة التلاميذ المتميزين الحاصلين على معدلات عالية في مختلف المستويات التدريسية (التلميذات سلمى وليدي، الحموتي إيمان و الموساوي أمال).
وقد تخللت هذه التكريمات الاحتفالية كلمات في حق جميع المحتفى بهم . وقد نوه السيد المدير في كلمته بالمناسبة بجهود الاطر التربوية المكرَّمة، وأشاد بتفانيهم في العمل وإخلاصهم فيه، كما اثنى على الفريق التربوي بالمؤسسة ، وعلى مجهوداتهم في إنجاح الموسم الدراسي، وتمكين التلاميذ من التفوق والتحصيل العلمي الجاد ، متمنيا للجميع الاستمرار في درب التفوق والتضحية والعطاء.
اما كلمات السادة الاساتذة بهذه المناسبة السعيدة فقد نحت المنحى نفسه في التعبير عن الفخر بالمكاسب التربوية لهذه السنة ، واعربت عن جميل التقدير للاطر التربوية المحتفى بها .

وتتويجا لهذا الحفل الختامي التقط الجميع صورا تذكارية تخلد هذه الذكرى الجميلة.

وتاتي هذه المبادرة في سياق ترسيخ سنة محمودة شعارها الاعتراف بالجميل للساهرين على تربية الأجيال والارتقاء بهم إلى مراقي النجاح والتفوق وخدمة الصالح العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق