روبورتاج الناظور.. احتفالية كبيرة بثانوية التميز Excellence بمناسبة نهاية الموسم الدراسي

4 يوليو 2021آخر تحديث :
روبورتاج الناظور.. احتفالية كبيرة بثانوية التميز Excellence بمناسبة نهاية الموسم الدراسي

اريفينو خاص الجيلالي الخالدي

شهد المركب السوسيو ثقافي بلعراصي الناظور مساء الجمعة 2 يوليوز احتفالية كبيرة بمناسبة نهاية الموسم الدراسي لمؤسسة ثانوية التميز.
الحفل الذي اشرفت عليه جمعية آباء و اولياء امور المؤسسة شهد حضورا كبيرا للتلاميذ و اولياء امورهم مع كامل الاحترام للضوابط الاحترازية المتعارف عليها.
الاحتفالية التي نشطها الكوميدي الناظوري الشهير مراد ميموني شهدت تكريم عدد من تلاميذ المؤسسة التي حققت نتائج رائعة في سنتها الاولى و خاصة في امتحانات الباك 2 حيث حقق تلاميذ المؤسسة العلامة الكاملة في النجاح 100% كما حققوا نتائج رائعة بكافة مستويات الثانوي الاعدادي و الثانوي التأهيلي.
الحفل شهد ايضا تكويم روح الاستاذ ميمون الكعداوي و تسليم شهادات و جوائز للمتفوقين و المتفوقات و الفائزين و الفائزات في مختلف الانشطة الفنية و الثقافية و الرياضية التي تخصص لها المؤسسة حيزا مهما من انشطتها.
هذا و قد شهدت الاحتفالية الناجحة تعاونا كبيرا و ابداعا من جمعية اولياء امور المؤسسة التي تترئسها ذة نعيمة الطاوس الاطار بوزارة المالية وتضم عددا من اطر الاقليم كحال ذ حسن نصر و ذ سعيد الكموني و ذ عمرو المسعودي وآخرين.
هذا و كانت ثانوية التميز العلمية بالناظور بمسؤوليها الاساتذة مستعد، خليل و القباج قد شكلت المفاجئة السعيدة للاباء بالناظور خلال السنة الماضية حيث وفرت ملجأ آمنا لمستقبل التلاميذ المميزين عبر برامج تعليمية حديثة و دروس دعم داخلية ساهمت بشكل كبير في رفع مستوى التلاميذ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق