روبورتاج الناظور: افتتاح باهر لمهرجان الشرق للضحك

26 أبريل 2024آخر تحديث :
روبورتاج الناظور: افتتاح باهر لمهرجان الشرق للضحك

بعد النجاح الذي عرفته النسخ السابقة لمهرجان الشرق للضحك بالناظور، افتتح بالمركز الثقافي بالناظور، مساء الخميس 25 أبريل 2024، فعاليات الدورة الخامسة للمهرجان، والمنظمة من طرف جمعية الشباب المتوسطي، بشراكة مع وكالة تنمية أقاليم جهة الشرق، ووزارة الثقافة.

وأبرز يونس الشرفاوي مدير المهرجان في تصريح أن الهدف من هذا المهرجان، والذي سيمتد على مدار ثلاثة أيام، هو إعطاء فرص للمواهب الصاعدة في الكوميديا للتعبير عن قدراتها للجمهور، مبينا أن عددا من المواهب التي كانت خشبة المهرجان أول منصة لهم للظهور أمام الجمهور في النسخ السابقة، أصبحوا الآن ينالون أدوارا بالتلفزيون، وفي مسرحيات لفرق وطنية.

وأضاف الشرفاوي أن الهدف الثاني من هذه التظاهرة الثقافية والفنية هو أن تكون متنفسا للجمهور الناظوري، المتعطش للفن والمتذوق للجمال، للاستمتاع بعروض كوميدية متنوعة، وتجربة لحظات مليئة بالضحك والفرحة.

وافتتح المهرجان بعرضين فكاهيين لكل من الثنائي الساخر القادم من مدينة وجدة، يوسف حامدي وحسن بنحمو، تلاه عرض ” LES INSTOPPABLES »، للفنانة دنيا بوطازوت وأحمد الشركي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق