روبورتاج الناظور: السلطة تستعمل القوة لتفريق وقفة المعطلين امام عمالة الاقليم

22 أكتوبر 2021آخر تحديث :
روبورتاج الناظور: السلطة تستعمل القوة لتفريق وقفة المعطلين امام عمالة الاقليم

اريفينو خاص الجيلالي الخالدي

استعملت سلطات الناظور عصر اليوم الجمعة القوة لتفريق عدد من المعطلين الذين تجمعوا حول بوابة عمالة الاقليم.
و طاردت قوات الامن المعطلين في الازقة المحيطة بالعمالة و منعتهم من التجمع مجددا و دفعتهم للجوء لمقر الاتحاد المغربي للشغل.
هذا و استنكر عدد من المعطلين لأريفينو حرمانهم من حقهم الطبيعي في الاحتجاج و استعمال القوة لتفريقهم دون فتح باب حوار حقيقي معهم.

هذا و خرج معطلو الناظور ببلاغ يأكدون فيه عزمهم على الخروج الى الشارع للاحتجاج ، بعد ان اغلقت في وجههم كل السبل للحوار الجاد مع المسؤولين على حد قولهم ، معتبرين ان الطرق التي تقابل بهم احتجاجاتهم ومطالبهم غير معقولة او مبررة ، بعد ان تراجعوا عن الاحتجاج لأزيد من اربع اشهر آملين ان يدرج ملفهم ضمن المشاغل الاولية للمؤسسات المسؤولة خاصة وانهم تلقوا وعودا بالحوار الجاد مباشرة بعد تشكل المجالس .

هذا وقد اكد احد المعطلين عن ان السبب الحقيقي وراء الاحتجاج ليس الاحتجاج بحد ذاته بل من اجل ايجاد صيغ حلول معقولة للمعطلين بالناظور والتعامل الجاد مع ملفهم بإعتبارهم اصحاب حق.

اسفله نسحة من البلاغ :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق