روبورتاج الناظور: بحضور الحاج سليمان..شركة النظافة توزع أكياس أضاحي العيد على المواطنين..كل منزل على حدة

9 يوليو 2022آخر تحديث :
روبورتاج الناظور: بحضور الحاج سليمان..شركة النظافة توزع أكياس أضاحي العيد على المواطنين..كل منزل على حدة

اريفينو خاص الجيلالي خالدي

سيرت شركة كازاتكنيك المسؤول عن التدبير المفوض لقطاع النظافة بمدينة الناظور اليوم السبت حملة واسعة لتوزيع اكياس اضاحي العيد على مواطني المدينة و ذلك على كل منزل على حدة .

و قامت فرق الشركة بتوزيع الاكياس بشكل فردي على المواطنين في كل احياء المدينة في محاولة لتجويد خدمات رفع النفايات في العيد عوضا عن تسليمها لجمعيات الاحياء بغرض توزيعها كما كان يحدث في عهد شركات سابقة.

و اشرف الحاج سليمان ازواغ رئيس بلدية الناظور رفقة مدير الشركة بالناظور، على حملة التوزيع اضافة لتفقد كامل الاستعدادات لرفع تحدي الناظور نظيفة في عيد أضحى هذه السنة.

و أعد الحاج سليمان باتفاق مع شركة النظافة خطة غير مسبوقة، تتضمن تخصيص موارد بشرية و لوجيستية كبيرة يوم العيد بغرض رفع كل النفايات خلال ساعات، حيث ستتحرك آليات كازا تكنيك ظهر يوم العيد مع فرق العمال لبدء عمليات الجمع.

و بالاضافة الى عمليات الجمع السريع، تعهدت الشركة بالانتهاء من كل عمليات الرفع و غسل الشوارع و المكبات و التعقيم بالجير خلال 24 ساعة فقط.

كما ان الشركة ستشغل كل الفرق الضرورية لتنظيف المدينة ليلة العيد، حيث من المنتظر ان تظهر الناظور نظيفة و متألقة صبيحة يوم عيد الاضحى.

هذا و كان الحاج سليمان قد رفع رفقة شركة كازا تكنيك رهانا غير مسبوق بناظور نظيفة مساء عيد الاضحى و لهذا الغرض اصدر الطرفان بلاغا يضم عددا من الارشادات للمواطنين بخصوص افضل الممارسات للمساعدة على تحقيق هذا التحدي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق