روبورتاج الناظور: حملة واسعة لانقاذ 500 يتيم و أرملة..شارك معنا و تكفل بيتيم..

1 أغسطس 2022آخر تحديث :
روبورتاج الناظور: حملة واسعة لانقاذ 500 يتيم و أرملة..شارك معنا و تكفل بيتيم..

تحت شعار “كفالتي..سعادتي” تنظم مؤسسة الرحمة للتنمية الاجتماعية بالناظور أياما تواصلية بكورنيش الناظور مابين 29 يوليوز و5 غشت ابتداءا من الساعة السادسة مساءا..

و تعتبر هذه الأيام فرصة فريدة لاطلاع المواطنين سواء من المقيمين أو الجالية على برامج عمل المؤسسة المتنوعة خاصة من حيث كفالة الأرامل و اليتامى اضافة الى دعم النساء في وضعية صعبة و مختلف برامج التكوين و التاهيل و الدعم الاجتماعي.

الزميل مراد هربال زار خيمة المؤسسة و استمع الى مسؤوليها و تابع عائلات من الجالية المغربية و هي تبادر للتكفل بيتامى في مشهد مؤثر، كما وجه نداء لكل مستطيع للتعاون بغرض توفير الكفالة ل 500 يتيم و امهاتهم من الارامل.

و تقوم منشطات الجمعية من خلال مقر الحملة بكورنيش المدينة، بتوزيع منشورات تعريفية بعمل الجمعية كما يشرحن للراغبين تفاصيل انشطتها و الامكانيات التي توفرها لدعم الارامل و اليتامى بالناظور حيث تتكفل الجمعية باكثر 1300 يتيم.

هذا و سيكون بإمكان المواطنين من خلال الجمعية دعم و كفالة يتامى بالناظور و المنطقة، حيث يوجد 500 يتيم في لائحة انتظار الكفالة.

للتواصل مع الجمعية 0536.602524

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق