روبورتاج الناظور.. رئيس الأمن يشرف على ترتيبات تنفيذ الطوارئ الصحية و المواطنون يحيون شجاعة الشرطة

26 مارس 2020آخر تحديث :
روبورتاج الناظور.. رئيس الأمن يشرف على ترتيبات تنفيذ الطوارئ الصحية و المواطنون يحيون شجاعة الشرطة

أريفينو خاص كريم السالمي

أشرف رئيس المنطقة الأمنية للناظور د الياس اموكان شخصيا مساء اليوم الخميس 26 مارس على مختلف الاستعدادات و التدابير الخاصة بتنفيذ حالة الطوازئ الصحية بمختلف المناطق التابعة لنفوذ الأمن بالاقليم.
و في السد القضائي بمدخل الناظور من تاريمة اشرف رئيس الأمن برفقة عدد من مسؤولي المنطقة هلى ترتيبات مراقبة العابرين و أعطى تعليماته للعناصر الأمنية بضرورة توخي الحزم في تنفيذ تعليمات قرار الطوارئ لما فيه مصلحة العابرين أنفسهم.
و تسير المنطقة الأمنية للناظور لوحدها او بتنسيق مع مؤسسات السلطة المحلية و القوات المساعدة دوريات راجلة و راكبة للحرص على مراقبة توفر المواطنين على وثائق الخروج الاستثنائية و تنفيذ تعليمات السلامة في الاسواق و المحلات التجارية و مدى الانضباط لعمليات الاغلاق مع السادسة مساء و توجيه المواطنين للبقاء في منازلهم بمختلف الاحياء مع مختلف المهام الأخرى الحساسة الموكولة لها في هذه الوضعية اللحساسة التي تمر منها بلادنا.
و تتوالى تحايا المواطنين من على منصات التواصل الاجتماعي بالناظور لرجال الأمن على المجهودات الكبيرة التي يبذلونها و روح الشجاعة التي يتمتعون بها و التي يعول عليها الرأي العام حتى نتجاوز معا هذه الوضعية الصعبة.

الفيديو و الصور من زيارة رئيس أمن الناظور الى عناصر السد القضائي بمدخل المدينة مساء الخميس 26 مارس

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق