روبورتاج: عروض و لوحات فنية متنوعة بثانوية الريف الإعدادية تخليدا لذكرى 11 يناير

11 يناير 2018آخر تحديث :
روبورتاج: عروض و لوحات فنية متنوعة بثانوية الريف الإعدادية تخليدا لذكرى 11 يناير

أريفينو – تقرير إخباري
ضمن فعاليات مشروعها التربوي للموسم الدراسي 2017/2018 و الذي اختارت له موضوع : “ترقية السلوك المدني لتخليق الحياة المدرسية و الحد من العنف المدرسي”، خلدت مساء الأربعاء 10 يناير 2018 أسرة مؤسسة الريف الإعدادية بكل مكوناتها ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال في نسختها 74 تحت شعار : “ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال درس في الوطنية الصادقة”.
و قد حضر هذا الاحتفال بالإضافة لأطر المؤسسة و تلامذتها و أعضاء جمعية آباء و أمهات التلاميذ، مجموعة من الضيوف و شهد الحفل فقرات متنوعة رسمها التلاميذ بكل انتظام باصمين على تألق في استحضار شخصيات مغربية راسخة في تاريخ المغرب مثل الملك الراحل محمد الخامس و قائد مقاومة الريف المرحوم محمد بن عبد الكريم الخطابي و زعيم المقاومة في الأطلس المرحوم موحى وحمو الزياني … بالإضافة إلى إبداع لوحة فنية متميزة من قبل التلاميذ.
و بهذه المناسبة قدم مدير المؤسسة السيد حسن العجوري كلمة أكد فيها على ضرورة استحضار القيم و العبر من هكذا مناسبات لتخليق سلوكنا و بناء مستقبل أفضل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق