رياضيون يتساءلون : ما هكذا يبذر المال العام!!! إقصاء المجلس الجماعي للناظور لجمعية محمد علي كلاي للملاكمة من الدعم المخصص للجمعيات نموذجا ؟؟؟

25 ديسمبر 2018آخر تحديث :
رياضيون يتساءلون : ما هكذا يبذر المال العام!!! إقصاء المجلس الجماعي للناظور لجمعية محمد علي كلاي للملاكمة من الدعم المخصص للجمعيات نموذجا ؟؟؟

أريفينو : فؤاد الحساني.

جماعة الناظور تقصي جمعية محمد علي للملاكمة من المنحة المخصصة للجمعيات الرياضية..جمعية محمد علي للملاكمة أعطت الكثير لهذه المدينة وانجبت ابطال مثلوا مدينة الناظور احسن تمثيل على المستوى الوطني والدولي والتي اصبح يضرب لها ألف حساب من طرف اعرق الاندية مثل الجيش الملكي – الفتح الرباطي ..على جماعة الناظور ان توزع المنح بشكل عادل وان تستفيد الجمعيات التي تشتغل وتحقق النتائج..

لذا طرح مجموعة من الفاعلين المحليين عن المعايير التي تتبع في نوزيع المال العام بسخاء على جمعيات وهمية ليس لها من رصيد في خدمة الاقليم و العمل الجمعوي النبيل إلا اللافتة و أخرى يطبق عليها التنافي القانوني مع العلم أن هناك من له صلة قرابة مع ىأعضاء المجلس و استفادت هي الأخرى بالاضافة إلى أن جمعيات عريقة في العمل الجمعوي كالطفولة الشعبية و يمنح لها 015.00 درهم و هو فتات لا يغني و لايسمن جوع .. نحن مع دعم جمعيات  فاعلة و عريقة و ليس جمعيات انتخابية تطبل و يتعامل معها بمنطق المحاباة لذلك طالب هؤلاء الفاعلون بتقصي الحقائق في هدر المال العام بهذه العشوائية و ارجاعه لأداء الديون المستحقة على المجلس و ليس الاقتطاع من أجور الموظفين و تأخير ترقياتهم التي ينتظرونها لسنوات طوال ..

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق