زوجة بوعشرين الناظورية توضح: “لا هاتف ولا سلاح..الأمر يتعلق بأكل كان يصل زوجي المريض بالسكري”

9 أكتوبر 2018آخر تحديث :
زوجة بوعشرين الناظورية توضح: “لا هاتف ولا سلاح..الأمر يتعلق بأكل كان يصل زوجي المريض بالسكري”

متابعة

كشفت ابنة الناظور أسماء الموساوي، زوجة الصحفي توفيق بوعشرين، مالك يومية “أخبار اليوم”، و”اليوم 24″، المتابع في حالة اعتقال على خلفية تهم ثقيلة، أن كل ما تم نشره حول إدخال شخص لـ”ممنوعات” إلى زوجها في السجن، عار من الصحة.

وأوضحت الموساوي أن الشرطة القضائية لولاية أمن الدار البيضاء استدعتها، يوم السبت الماضي، للحضور لديها يوم أمس الإثنين، وأنها ذهلت حين تم إخبارها بأن “شخصا” وموظفا بالسجن أدخلا الأكل لزوجها توفيق بوعشرين، وذلك عكس كل ما تم نشره في عدد من المواقع.

وشددت المتحدثة ذاتها قائلة: “لا ممنوعات، لا هواتف، ولا سلاح ولا مخدرات يا سادة …”، موجهة تحية تقدير إلى رجال الأمن على مهنيتهم، ولباقتهم وتعاملهم الراقي معها. وحسب زوجة بوعشرين، فإن شخصا كان يمنح كيسا بلاستيكيا به بعض الأكل لموظف بالسجن، هذا الأخير يوصله إلى توفيق بوعشرين، على اعتبار أن بوعشرين مريض بالسكري، فيطلب منه هذه الخدمة.

وكانت عدة مواقع قد نشرت “كذبا” خبر اعتقال ابن خالة بوعشرين وأحد موظفي سجن عين البرجة بسبب إدخال “هواتف وأوراق..لبوعشرين”، الأمر الذي نفته زوجته بالمطلق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق