زيارة غامضة لوزيرة الدفاع الاسبانية للجزر المغربية المحتلة؟

16 أبريل 2024آخر تحديث :
زيارة غامضة لوزيرة الدفاع الاسبانية للجزر المغربية المحتلة؟

أقل من شهر على زيارتها إلى الجزر الجعفرية المحتلة، قامت وزيرة الدفاع الإسبانية، مارغاريتا روبليس، الجمعة الماضية، بزيارة لوحدات الجيش في مليلية المحتلة.

وقالت وسائل إعلامية إسبانية، أن زيارة المسؤولة الحكومية الإسبانية كانت مقررة في شهر مارس الماضي، لكنها تأجلت بسبب أجندة الوزيرة وسوء الأحوال الجوية بمنطقة المضيق.

وعقدت الوزيرة الإسبانية، مجموعة من الاجتماعات في القيادة العامة لمليلية المحتلة، ولقاءات مع ضباط قاعدة ألفونسو الثالث عشر، والتي تضم حوالي 3200 جنديا من الجيش.

وفي 11 مارس الماضي، قامت وزيرة الدفاع، مارغريتا روبليس، بزيارة رسمية، للجزر الجعفرية المحتلة الواقعة بشمال المملكة. وزارت الوزيرة المفرزة البحرية بالجزيرة الكبرى “إيزابيل الثانية” ببحر البوران.

ويقوم الجيش الإسباني بدوريات مستمرة في إطار مهام المراقبة والأمن البحري بمضيق جبل طارق وبحر البوران، بما في ذلك المناطق البحرية المحاذية للجزر والصخور المغربية المحتلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق