شاب مغربي يُمزّق دبر مواطنه بالسلاح الأبيض في مركز الإقامة المؤقتة للمهاجرين بمليلية

4 يناير 2019آخر تحديث :
شاب مغربي يُمزّق دبر مواطنه بالسلاح الأبيض في مركز الإقامة المؤقتة للمهاجرين بمليلية

عادل الوزاني

أصدرت محكمة بمدينة مليلية المحتلة، أمرا بسجن شاب مغربي يبلغ من العمر 21 عامًا ، بسبب اعتداء جنسي خطير بالسلاح الابيض ، في حق شاب مغربي آخر يبلغ من العمر 25 عاما ، حيث طعنه على مستوى الدبر، في محيط مركز الإقامة المؤقتة للمهاجرين (CETI) .

وحسب مواقع اخبارية اسبانية، أوضح بلاغ لقيادة الحرس المدني بتاريخ 2 يناير 2019 ، أن الواقعة تمت في الساعة 22.00 ليلا، من يوم 29 دجنبر 2018 ، حيث انتقلت دورية أمنية الى المركز عين المكان لتصادف وجود سيارة إسعاف بعين المكان، حيث قام المعتدي باصابة ذراعه بالسلاح الابيض وقُدمت له علاجات طبية قبل اعتقاله .

وتم نقل الضحية المقيم بمركز الإقامة المؤقتة للمهاجرين، إلى المستشفى الإقليمي بمليلية ، حيث خضع للاجراءات المتعلقة بحماية حقوق ضحايا الاعتداء الجنسي، مع تقديم صور الفحص التي توضح اصابته على مستوى منطقة الشرج بالاضافة الى العينات البيولوجية المطلوبة، وقد تم إبلاغه بجميع حقوقه كضحية جريمة اعتداء جنسي.

وتضيف المصادر الاسبانية، أن الشخص المعتقل سبق أن طُرد من المركز  بسبب خرقه لقوانين النظام الداخلي للمؤسسة، حيث أمر القاضي بايداعه السجن يوم 31 دجنبر في انتظار تقديمه للمحاكمة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق