شاهد الصور.. حادثة سير غريبة بكرونا بثمسمان

5 مايو 2022آخر تحديث :
شاهد الصور.. حادثة سير غريبة بكرونا بثمسمان

وقعت حادثة سير غريبة عشية اليوم الخميس 5 ماي الجاري ، بجماعة تامسمان باقليم الدريوش ، حيث إنقلبت سيارتين في مكان واحد ووقت واحد على مستوى الطريق الرابط بين مركز كرونة والتجمع السكني “أمازاورو”.

 
وبحسب شهود عيان ، فإن الحادث الذي وقع بين السيارتين إحدهن سيارة أجرة ، ناجم عن محاولة السيارتين تفادي الإصطدام المباشر  حيث أن سيارة الأجرة كانتا تسيران في الإتجاه المعاكس .
 
واضافت المصادر ذاتها التي عاينت الحادث عن قرب ، أن محاولة تفادي الإصطدام المباشر بين السيارتين نجم عنه فقدان السائقين السيطرة على المقود بعد إصطدام هيكل السيارتين بشكل خفيف ، وإنقلبتا معا في مكان واحد.
 
ولم يخلف الجادث أي خسائر جسمانية حيث خرج السائقين سالمين من الحادث سوى تسجيل خسائر مادية في السيارتين نتيجة إنقلبهما لمرة واحدة .

 
وتجدر الإشارة الى أن سيارة الأجرة كانت تتجه للعودة الى مدينة العروي وعلى متنها السئق فقط ، بعد أن نزل الركاب الذين كانوا على متنها  بمركز  كرونة.  .
 
 في إتجاه أمزورو للعودة الى مدينة العروي بعد أن نقلت ركاب الى كرونة في حين كانت السايرة الأخرى وهي من نوع بيجيو بارتنير تسير في إتجاه كرونة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق