شاهد: الكشف عن صور الريفيين الثلاثة المتهمين في واقعة محاولة الاغتيال بمراكش

3 نوفمبر 2017آخر تحديث :
شاهد: الكشف عن صور الريفيين الثلاثة المتهمين في واقعة محاولة الاغتيال بمراكش

متابعة

توصلت الأبحاث والتحقيقات التي تباشرها أجهزة الأمن إلى هوية ثلاثة أشخاص يشتبه فيهم بكونهم متورطين في تنفيذ الهجوم الدموي على مقهى “لاكريم” بالحي الشتوي بمراكش و الذي نجا منه صاحب المقهى و شقيقه اللذين ينحدران من الريف.

و وفق المعلومات المتوفرة، فإن المتهمين ينحدرون من اقليم الدريوش و يتعلق الأمر بكل من “مصطفى، ف” و”محمد، ف” اللذان يحملان نفس اللقب العائلي وثالث يدعى “محمد، ل”.

وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية قد أعلنت، صباح اليوم الجمعة، توقيف ستة أشخاص بمدينة الدار البيضاء، يشتبه في صلتهم بجريمة القتل العمد بواسطة السلاح الناري التي وقعت بأحد المقاهي بالحي الشتوي بمنطقة جليز بمراكش.

وذكر بلاغ للمديرية العامة الأمن الوطني أن عمليات التمشيط الميداني المنجزة مباشرة بعد ارتكاب هذا الفعل الاجرامي، أسفرت عن العثور على الدراجة والسلاح الناري وبعض العيارات المستخدمة في تنفيذ الجريمة، بعدما تم إضرام النار فيها والتخلي عنها بمكان خلاء، ويجري حاليا إخضاعها للخبرات التقنية والباليستيكية اللازمة.

كما مكنت إجراءات البحث، حسب البلاغ، من تشخيص هوية المشتبه فيه الرئيسي الذي حرض وأمر بارتكاب هذه الأفعال الاجرامية، ويتعلق الأمر بشخص مبحوث عنه، ينشط في مجال غسيل الأموال والاتجار الدولي في المخدرات والابتزاز، وتتواصل عمليات البحث لتحديد مكان تواجده بهدف توقيفه.

وأضاف المصدر ذاته ان المعطيات الأولية للبحث، الذي لازال متواصلا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، تشير الى أن تنفيذ هذه الأفعال الاجرامية له علاقة مباشرة بشبكة إجرامية لها امتدادات في بعض الدول الأوروبية، والتي تنشط في مجال التهريب والاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية وغسيل الأموال والإبتزاز.

وخلص البلاغ الى ان عمليات البحث والتحري تتواصل في هذه القضية، بهدف توقيف جميع المتورطين في تنفيذ أو تسهيل أو التحريض على ارتكاب هذه الجريمة، وتحديد ملابساتها وخلفياتها، وكذا الكشف عن السبب والدافع وراء استهداف أفراد هذه الشبكة الاجرامية للضحايا الثلاثة.

صور المتهمين الثلاثة

اقرأ ايضا:

+تفاصيل جديدة و صادمة: المقصود بهجوم مراكش مهاجر ريفي في هولندا أرادت المافيا اغتياله و هكذا نجا بأعجوبة؟

تسجيلات صوتية تكشف حقائق جديدة: اعتقال صاحب المقهى الريفي و شقيقه..هكذا نجيا من الموت و تهريب المخدرات وراء العملية

وسائل اعلام هولندية تكشف هوية و معلومات مثيرة عن صاحب المقهى الريفي الذي نجا من الاغتيال بمراكش

عاجل: منفذو هجوم مراكش ريفيون ينحدرون من الدريوش و هذه أسمائهم

شاهد: الكشف عن صور الريفيين الثلاثة المتهمين في واقعة محاولة الاغتيال بمراكش

عاجل +صور و تفاصيل جديدة: هذا هو اسم مالك المقهى بمراكش الذي تعرض لمحاولة الاغتيال و ينحدر هو أيضا من الدريوش؟؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق