روبورتاج..نجاح كبير لـ ليلة القتال “4” الدولية للمهرجان المتوسطي للناظور بحضور جماهيري غفير …

29 ديسمبر 2018آخر تحديث :
روبورتاج..نجاح كبير لـ ليلة القتال “4” الدولية للمهرجان المتوسطي للناظور بحضور جماهيري غفير …

أريفينو مقرش محمد

وسط حضور جماهيري كبير  ،حج يوم أمس السبت 29  شتنبر  الى القاعة المغطاة  من جميع مدن إقليم الناظور لتشجيع ابطالهم المشاركون في النسخة الرابعة   من ليلة القتال  في رياضة الكيوان ، والتي دأبت على تنظيمها جمعية عثمان للرياضات بذات المدينة بشراكة مع الجمعية المتوسطية .

العرس الرياضي الكبير عرف مشاركة مجموعة كبيرة من الأبطال المغاربة الذين سبق لهم الفوز ببطولة المغرب في مختلف الأوزان، إلى جانب أبطال محليين ينتمون للجمعيات المحلية و ابطال من دول هولندا  ، اسبانيا  ،افغنستان اثيوبيا ،البرازيل ، المغرب ,مما جعل حرارة المنافسة ترتفع وهو ما اعطى للنزالات قوة ،استمتع بها الجمهور العاشق لهذه الرياضة.

الانطلاقة كانت برفع صوت النشيط الوطني المغربي . بعدها مباشرة تمت قراءد الفاتحة ترحما على السيد عبد القادر الشامي ,عقبها  اعطيت الكلمة لمنظم الدورة  عثمان عبدلاوي الذي رحب من خلالها بالضيوف والجمهور الرياضي الناظوري و كل من ساهم من قريب او بعيد في هذا النشاط الوطني الدولي , الذي عرفت نزالاته  مستويات عالمية من قبيل نزال الملقب بعياد  من من دولة هولندا  و البطل المغربي أسمر ابن مدينة سلوان  الذي ابان على مستوى عالي   وحضي بمتابعة كبيرة من الجمهور العاشق  والكايوان الى جانب البطل المغربي حسين بعراب الذي انسحب من المقابلة بداعي الاصابة ليعطي القب لبرازيلي الذي عبر عن سعادته بهذا القب ,مؤكدا انه سيعود في الدورة الخامسة لمواجهة بطل مغربي أخر .

وفي الاخير وزعت شواهد تقديرية  على الايادي الخفية التي ساهمت في مد يد العون لإنجاح ليلة القتال بحضور رئيس المجلس الاقليمي واعضاء الجمعية المتوسطية بالناظور .

https://www.facebook.com/Solta.Rabii3A/videos/1501322810000030/

https://www.facebook.com/Solta.Rabii3A/videos/1501279830004328/

 

 

 

 “

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق