شركاء التغيير تضع لبنتها الأولى بإقليم الدريوش

19 أكتوبر 2018آخر تحديث :
شركاء التغيير تضع لبنتها الأولى بإقليم الدريوش

متابعة
في إطار تعزيز الهياكل التنظيمية لشركاء التغيير للتنمية والمواطنة على الصعيد الجهوي و الوطني. إنعقد جمع عام تأسيسي لفرع الجمعية بمدينة ميضار وهي محطة أولى وأساسية ضمن سيرورة الذي تبنته شركاء التغيير كآلية لترسيخ قيم الفعل المدني…اللقاء التأسيسي الذي اشرف عليه المدير التنفيذي للجمعية الفاعل الجمعوي خالد بنحمان بحضور ثلة من الطاقات الشابة التي أعربت عن رغبتها للمساهمة في الحركة الجمعوية بالمنطقة. حيث أكد في كلمته التوجيهية على أن شركاء التغيير ليست بديلا عن باقي الهيئات و الجمعيات الأخرى بل هي مبادرة تتوخى تعزيز وتثمين التجارب الجمعوية الهادفة على مستوى مدينة ميضار بصفة خاصة وإقليم الدريوش بصفة عامة.
هذا ويندرج تأسيس فرع ميضار في سياق دينامية أطلقها المكتب المركزي الذي اتخذ من الناظور مقرا رئيسيا له. بهدف إرساء الدعائم التنظيمية للجمعية عبر كافة المجالات الترابية حيث ستتواصل هذا الشهر نفس العملية بكل من جهة مراكش وجهة الداخلة ستليها خطوات مماثلة في باقي جهات المملكة. على أن تتواصل في غضون الأيام القليلة المقبلة عملية تأسيس فروع إقليم الناظور و أقاليم الجهة. فتحية لكل جنود الخفاء الذين حملوا على عاتقهم نشر مبادئ الجمعية بمفهوم منفتح على كل الطاقات المؤمنة بتغيير إيجابي تشاركي. وقد أسفر الجمع العام التأسيسي عن أن إنتخاب مكتب الفرع كالآتي:
الرئيس: محمد بتكمانت
نائبه: زكرياء البطيوي
الكاتب العام: سومية الحديوي
نائبها: عبيد المديوي
أمين المال: عبد الإلاه يسين
نائبه: عبد الوافي إرعوان
مستشار: محمد اليعوتي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق