شركة اسبانية تسير 15 رحلة يوميا الى الناظور و طنجة في الصيف

12 مايو 2024آخر تحديث :
شركة اسبانية تسير 15 رحلة يوميا الى الناظور و طنجة في الصيف

أعلنت شركة النقل البحري الإسبانية “باليريا” عن زيادة عدد رحلاتها اليومية إلى موانئ طنجة المتوسط والناظور إلى 15 رحلة يومياً وأكثر من 100 رحلة أسبوعياً خلال عملية “مرحبا 2024”.

تسعى الشركة الإسبانية الفاعلة في مجال النقل البحري، الى مواكبة الطلب المتزايد على السفر خلال فترة موسمية تشهد توافداً كبيراً لمغاربة أوروبا على وطنهم الام.

وقد قررت الشركة الإسبانية زيادة عدد المقاعد بنسبة 15 في المئة على متن سفنها المتجهة إلى الموانئ المغربية، مع توفير خدمات الاتصال بالهاتف باللغة العربية وخدمات مخصصة للمسافرين المغاربة، مثل الطعام الحلال ومرافق للصلاة.

وفي سياق مشابه، أعادت الشركة جدولة مجموعة واسعة من الرحلات البحرية مع شمال المغرب، مما يسهل على المسافرين الوصول إلى وجهاتهم بكل يسر وراحة.

وبالإضافة إلى الخدمات البحرية، توفر شركة “باليريا” نقاط بيع على الطرق البرية بين المغرب وإسبانيا، وتعتزم زيادة عدد الموظفين بنحو 200 شخص في الموانئ والمكاتب لتعزيز جودة الخدمات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق