شركة طيران عالمية تدشن حملة توظيف ضخمة في المغرب؟

7 مايو 2024آخر تحديث :
شركة طيران عالمية تدشن حملة توظيف ضخمة في المغرب؟

باتت عديد الشركات العالمية تعتمد على الكفاءات و الخبرات المغربية المشهود لها دوليا بالمهنية و الكفاءة و التميز من خلال الاستفادة منها في حملات توظيف كبيرة.

و في هذا الصدد، أطلقت شركة طيران الإمارات حملة ضخمة للتوظيف تم تخصيص حيز مهم منها لاستقطاب كفاءات مغربية و خاصة في مجال التكنولوجيا و نظم الإتصال.

و حسب ما أعلنت المجموعة الإماراتية الرائدة في مجال الطيران، فقد تم إطلاق عروض توظيف في مجالات عدة و هي العروض المفتوحة لجميع جنسيات العالم و بالأخص العربية منها و في مقدمتها الكفاءات المغربية.

موازاة مع ذلك، نشرت مواقع توظيف رسمية عديد فرص العمل التي تهم شركة طيران الإمارات، و لا يتعلق الأمر فقط بمضيفات و مضيفي الطيران بل شملت مهندسين و خبراء معلوماتيين و متخصصين في مجال التكنولوجيا و الاتصال و القيادة.

و عرضت الشركة الإماراتية فرص العمل المطلوبة مع الأجور المقترحة، و هي أجور مقبولة و محترمة، مما جعل مواقع التوظيف تغص بالباحثين عن فرصة عمل في الشركة السالفة الذكر.

هذا و تجدر الإشارة إلى أن أغلب شركات الطيران العربية باتت تختار الكفاءات المغربية و خاصة الذين لهم احتكاك مباشر مع الزبائن نظير ما يتمتعون به من مؤهلات و من أبرزها اتقانهم لعدد من اللغات الأجنبية الحية و كذا تعاملهم المهني و التزامهم و توفرهم على شواهد و تكوينات عليا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق