صلاة عيد الأضحى بالناظور: مشاكل الصوت تؤثر على المصلين..الى متى؟

10 يوليو 2022آخر تحديث :
صلاة عيد الأضحى بالناظور: مشاكل الصوت تؤثر على المصلين..الى متى؟

أريفينو خاص

اشتكى مصلون ممن أدوا صلاة عيد الأضحى بمصلى الشبيبة و الرياضة بالناظور من مشاكل الصوت التي أدت الى غياب شبه تام لصوت الإمام ذ ميمون بريسول خلال إقامته ركعتي الصلاة و المشاكل الكثيرة التي عرفها نقل صوته للآلاف من المصلين خلال خطبتي العيد مما ادى الى ان عددا كبيرا منهم لم يتمكنوا من تبين مقاطع كثيرة منها و أثر على روحانية هذه الشعيرة العظيمة.

و مرة اخرى تطالب فعاليات محلية الجهات المعنية بتنظيم صلاة العيد باتخاذ الاجراءات اللازمة لضمان مرورها في افضل الاحوال و التوقف عن منح أشخاص غير مختصين مسؤولية جسيمة من حجم ضمان جودة الصوت في مصلى العيد و هي المهمة التي يحتاج مهندس صوت متخصص لاجراء عدة دراسات لانجاحها.

كما تطالب الفعاليات مندوبية وزارة الاوقاف و الجهات الاخرى المسؤولة عن تنظيم هذه الشعيرة، الابتعاد عن الاستسهال و تحميل مسؤولية نقل الصوت لمستخدم بسيط برتبة عون حراسة في المركب الثقافي، غير متخصص و يتم تحميله مسؤولية أكبر بكثير من إمكانياته.

كما تطالب الفعاليات المنظمين بالتعاقد مستقبلا مع شركة متخصصة في مجال الصوت، لضمان جودته خلال اداء هذه الشعائر المعظمة..أو السماح بفتح المساجد للمصلين في الاعياد إذا لم تكن قادرة على تنظيم هكذا تجمع مرتين كل سنة.

صلاة عيد الأضحى بالناظور: مشاكل الصوت تؤثر على المصلين..الى متى؟
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق