+ صور :إقليم الدريوش ينال نصيبه من الأمطار الغزيرة و النموذج من بن الطيب ..

8 سبتمبر 2019آخر تحديث :
+ صور :إقليم الدريوش ينال نصيبه من الأمطار الغزيرة و النموذج من بن الطيب ..

أريفينو : فؤاد الحساني و يونس شعو . 8 غشت 2019.

 

عاشإقليم الدريوش و المناطق المجاورة له على وقع الأمطار الغزيرة التي تهاطلت على الاقليم بدءا من ليلة أمس .الأمطار التي كانت بين معتدلة و قوية ببعض المناطق حيث تحركت الأودية الجافة التي عاشت الهدوء لسنوات مما أعطى الأمل للفلاحين خصوصا ..الأمطار غمرت الشوارع و الأحياء لكنها لم تتسبب في أية خسائر تذكر و لم تعرقل حركة المرور التي تعرف انسيابا عاديا  باستثناء بعض المناطق التي غمرتها المياه و تحولت لبركة أدت نسبيا لعرقلة الحركة. كما أن مياه الأمطار قد حاصرت بعض المنازل القريبة من الوديان و تتدخل حاليا السلطات لفك العزلة عنها. كما ان مياه أقروشان بامهاجر تجر شاحنة لنقل الماء و الدرك يتدخل لإنقاذ الموقف و فسح الطريق أمام حركة المرور .

.. للاشارة فإن السلطات المحلية كانت قد اتخذت الاحتياطات اللازمة و استعدت للأسوأ و ما تزال على حالة التأهب للتدخل حالما اقتضى الأمر ذلك .. الصور من مركز بن الطيب الذي عرف تساقطات مهمة استبشر لها العموم و كانت قوية في بعض الأحيان مصحوبة بالبرق و الرعد لكنها لم تخلف أية أضرار لحد الساعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق