+صور مثيرة للاشتباكات: الأمن يقبض على 16 شخصا اثر احداث الشغب التي عرفها لقاء هلال الناظور و شباب سلوان

15 أكتوبر 2018آخر تحديث :
+صور مثيرة للاشتباكات: الأمن يقبض على 16 شخصا اثر احداث الشغب التي عرفها لقاء هلال الناظور و شباب سلوان

اريفينو خاص فؤاد الحساني

اضطر الحكم عصر أمس الى توقيف مباراة هلال الناظور و اتحاد شباب سلوان قبل نهايتها الرسمية بسبب اعمال الشغب التي تسببت بها بعض الجماهير.

الهلال كان منتصرا حين توقيف المباراة بهدف لصفر.

هذا و قالت مصادر مطلعة لأريفينو ان مصالح الامن التي كانت تغطي المباراة تحت اشراف رئيس الامن د الياس اموكان و نائبه العميد عبد الله اشكيل تدخلت لوقف الفوضى و تمكنت من القاء القبض على 16 شخصا من المتورطين في احداث الشغب.

و يتعلق الامر حسب مصادر اريفينو ب 11 قاصر و 5 راشدين.

هذا و قد أمرت النيابة العامة بوضع القاصرين تحت المراقبة و وضع الراشدين تحت الحراسة النظرية لحين انتهاء التحقيق معهم.

هذا و عرفت مباراة هلال الناظور و اتحاد شباب سلوان أحداث شغب ناتجة عن احتكاك جمهور الفريقين مما أدى إلى تراشقهما بالحجارة و كلما وجد أمامهم مما أدى بحكم المقابلة إلى توقيفها و النتيجة كانت لصالح هلال الناظور بهدف واحد لصفر و من المنتظر أن تصدر عصبة الشرق لكرة القدم عقوبة تأديبية نتيجة التقرير الذي سيقدمه حكم المباراة  مع العلم أن جمهور الناظور معروف بسلوكه الحضاري داخل الملاعب و لا يعرف بالضبط من كان السبب في هذه الاخلاق اللا رياضية التي عرفتها مقابلة الاحد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق