+صور: الاطار الناظوري رشيد صبار يكرم بمدينة وجدة مع فاعلين جمعويين وحقوقيين

23 ديسمبر 2017آخر تحديث :
+صور: الاطار الناظوري رشيد صبار يكرم بمدينة وجدة مع فاعلين جمعويين وحقوقيين

مراسلة

في اطار برنامج محاربة الشغب بالميادين الرياضية، نظم بمدينة وجدة حفل توقيع اتفاقية شراكة بين عصبة الشرق لكرة القدم والمركز المغربي للتواصل وحقوق الناس تحت اشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، وكان الهدف من هذه الشراكة هو تحسيس الجماهير الرياضية وجمعياتهم ومحبي الفرق الوطنية وبالخصوص كرة القدم وتذكيرهم بذلك اللحظات الاليمة التي تطبعها احداث الشغب التي تعكر صفو كثير من المبارياة والذي يهدد تطور الكرة الوطنية ومتعتها وروحها التنافسية، وذلك ما جاء في كلمتي الموقعين عن الاتفاقية السيد جمال الكعواشي رئيس اللجنة المركزية للتحكيم ورءيس عصبة الشرق والسيد رشيد بشيري رئيس المركز المغربي للتواصل وحقوق الناس . في هذا الحفل تم تكريم مجموعة من الفاعلين الجمعويين والحقوقيين الذين ساهمو وابدعو في مختلف المجالات بالجهة الشرقية من بينهم السيد فيصل الادريسي الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بوجدة والسيد جمال الكعواشي العضو الجامعي لكرة القدم ومصطفى الطاهري اللاعب السابق للمنخب المغربي ولاعب مولودية وجدة واخرون..

واختارت اللجنة المنظمة لهذا اللقاء تكريم الفاعل الجمعوي البارز والمتميز ابن الناظور الاخ رشيد صبار الذي عمل ومازال يعمل في عدة اطارات جمعوية محلية وطنية ودولية.

وقد عبر الاخ رشيد صبار لمختلف الوسائل الاعلامية التي غطت هذا الحدث عن تكريمه هذا والذي اعتبره حقنة اخرى جديدة من اجل الاستمرار في العمل الجمعوي.

باسم ادارة موقعنا نهنىء الاخ رشيد عن هذا التكريم ونتمنى له مسيرة موفقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق