+صور: التحقيقات مستمرة مع المتهم بالاعتداء على القاصرين بالناظور و هذه هي مهنته؟

4 أغسطس 2018آخر تحديث :
+صور: التحقيقات مستمرة مع المتهم بالاعتداء على القاصرين بالناظور و هذه هي مهنته؟

اريفينو خاص مراد اليوسفي

قالت مصادر موثوقة لاريفينو ان عناصر الشرطة القضائية تواصل تحقيقاتها مع الستيني المقيم بحي بوبلاو و المتهم بالاعتداء جنسيا على قاصرين.

و اضافت نفس المصادر ان المتهم يشتغل مع عمال الانعاش الوطني و كان يملك مفاتيح بناية الملحقة الادارية الاولى القديمة لكونها تحولت الى محل لتخزين عدد من اليات النظافة.
و كان حشدٌ من المتجمهرين قد تمكن من إيقاف رجلٍ  في حوالي عقده السادس من العمر، زوال امس الجمعة، بعد ضبطه وهـو يستفرد بطفلٍ قاصر داخل بناية مهجورة.
وحسب معطيات  لدى “أريفينو.نت”، فإنّ الرجل البالغ تحديداً 59 سنة، تمّت محاصرته من قبل الجيران، داخل بناية كولونيالية كانت في السابق مقراً لملحقة إدارية، بعد اِستدراجه يافعاً في الـ14 ربيعا من عمره، بنية اِستغلاله جسدياً.

ووفق مصادرنا فان المتهم كان يستغل خلو البناية من أجل اِستدراج أطفال ويافعين من أوساط الحَرَّاكة والمتشردين.
وتضيف مصادرنا، أن شكوك الجيران كانت تحوم حول المشتبه به، بعد اِعتياده طيلة السنة الجارية، التردّد على المقّر المهجور، ما حذا ببعض الجيران إلى ترصُّد تحركاته وتعقب خطواته، إلى أن جرى ضبطه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق