+صور: انطلاق أشغال إحداث ملعب للقرب بإلكماش جماعة بوعرك

23 نوفمبر 2018آخر تحديث :
+صور: انطلاق أشغال إحداث ملعب للقرب بإلكماش جماعة بوعرك

تقرير
في مطلع هذا الشهر أعطت جماعة بوعرك الإنطلاقة الرسمية لإحداث أول ملعب للقرب بإلكماش-إشخيا، وذلك بعد الإنتهاء من فتح الأظرفة الخاصة بإختيار المهندس المعماري والمقاولة التي ستنفذ هاته الأشغال، وقد حددت المدة القصوى لإنجاز الأشغال وتسليمها لصاحب المشروع في 5 أشهر.
ويأتي هذا المشروع وسط المشاريع العديدة التي أصبحت ترى النور بجماعة بوعرك، المرتبطة أساسا بالنهوض بالبنى التحتية من إصلاح وتهيئة للطرق، وبناء للمرافق التربوية والتعليمية، بالإضافة للعمل على تعميم شبكة الكهرباء…
وسيشكل هذا الملعب متنفسا للساكنة المحيطة به لاسيما الشباب، حيث سيشجعهم على ممارسة الأنشطة الرياضية، نظرا لموقعه الاستراتيجي، فعند الانتهاء من انجازه لن يضطر الشباب بعدها التنقل لغاية ملاعب مركز سلوان لممارسة الرياضة.
كما أن جزء من هذا العقار الذي ينجز عليه هذا الملعب، ستحدث عليه أيضا مؤسسة تعليمية، والتي من المنتظر أن تفتتح أبوابها لإستقبال التلاميذ بداية الموسم الدراسي المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق