صور: رؤية جديدة و مركز الذاكرة المشتركة من أجل الديمقراطية و السلم يختتمان الدورة التكوينية في السيناريو بالناظور

5 أبريل 2019آخر تحديث :
صور: رؤية جديدة و مركز الذاكرة المشتركة من أجل الديمقراطية و السلم يختتمان الدورة التكوينية في السيناريو بالناظور

مراسلة

اختتمت صباح يومه الجمعة 5 أبريل الدورة التكوينية في فن كتابة السيناريو، و التي نظمتها جمعية رؤية جديدة للأعمال الفنية بالناظور بدعم و شراكة مع مركز الذاكرة المشتركة للديمقراطية و السلم. هذه الدورة التي امتدت على مدى يومين سعت إلى تكوين عدد من شباب الإقليم الراغبين في تعلم كتابة السيناريو كمدخل نحو ولوج عالم السينما. و قد قامت بتأطير هذا الحدث الفني المخرجة المغربية و السيناريست نرجس المودن التي أفادت المشاركين بخبرتها في المجال و تراكماتها الناجحة في العديد من الإنتاجات التلفزيونية و السينمائية.
و قد صرح مركز الذاكرة المشتركة بأن هذه المبادرة تأتي في سياق العمل التشاركي الهادف إلى تأطير الشباب و صقل مواهبهم الفنية، و بأنه سيقوم في الأيام المقبلة بتنظيم مسابقة مفتوحة أمام الشباب لإنتاج أفلام قصيرة تتحدث في موضوع السلم و التعايش، على أن يكون تتويج الفائزين بها خلال فعاليات الدورة الثامنة من المهرجان الدولي للسينما شهر أكتوبر المقبل.
و في اختتام الدورة، تم منح الجميع شواهد المشاركة كما تم تقديم كلمة شكر و تقدير للمؤطرة نرجس المودن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق