صور.. سائق متهور يصدم حشدا من التلاميذ ويرسل ضحية إلى “الإنعاش” بعد تفحيط سيارته بالناظور

14 فبراير 2020آخر تحديث :
صور.. سائق متهور يصدم حشدا من التلاميذ ويرسل ضحية إلى “الإنعاش” بعد تفحيط سيارته بالناظور

متابعة

شهدت الطريق المؤدية إلى حي “تاويمة”، وتحديدا بالشارع المحاذي لمؤسسة “ثانوية الناظور الجديدة” بمدينة الناظور، عشية أمس الخميس، حادثة سير خطيرة، إثر صدم سائق سيارة خفيفة، حشدا من تلامذة المؤسسة التعليمية المذكورة.

ووفق إفادات شهود عيان ، فإن سائق سيارة من نوع “مرسيديس 250″، وهو شاب في مقتبل العمر، كان يدوس على سرعة فائقة أثناء تفحيط سيارته، قبل أن يزيغ عن مسار الطريق ويصدم حشدا من التلامذة والمواطنين مما أسفر عن إصابة عدد منهم.

وأسفرت الحادثة، عن إصابة مستخدم بمركز للتسوّق محاذٍ للمؤسسة السالفة الذكر، بحيث أصابه بكسور بليغة على مستوى الرجلين والرأس نقل إلى إثرها على عجل إلى قسم الإنعاش بالمستشفى الحسني، إضافة إلى إلحاقه أضرارا مادية مهولة بسيارة أخرى، وبجدران أحد المنازل بعين المكان.

تجدر الإشارة إلى أن القاطنين بقرب مؤسسة “الناظور الجديدة”، كانوا طلبوا من السلطات المختصة، وضع محدودبات على الطريق المعنية، بغية إجبار السائقين على خفض السرعة، خصوصا وأن المكان يعج بالتلامذة صباح مساء، بالنظر إلى وجود مؤسسة تعليمية محاذية للطريق.

هذا، وقال تلاميذ ، أن محيط المؤسسة، أصبح مؤخراً قبلة للمنحرفين والشباب الطائش الذين يقومون بتفحيط سياراتهم بالشارع المجاور لها، داعين الجهات المعنية إلى العمل على الحد من هذه المظاهر المشينة بعد استفحالها عقب انتقال المدير السابق بإدارة المؤسسة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق