+صور: لجنة مديرية تشرف على تسليم المهام بين المدير السابق و الحالي بإعدادية وكسان

20 يوليو 2018آخر تحديث :
+صور: لجنة مديرية تشرف على تسليم المهام بين المدير السابق و الحالي بإعدادية وكسان

أريفينو – الهادي بيباح
اشرفت صباح الجمعة 20 يوليوز 2018 لجنة من مديرية التعليم بالناظور على عملية تسليم المهام بثانوية إيكسان الإعدادية بسوطولازار بين المدير المحال على التقاعد النسبي الأستاذ عزيز الكبير و المدير الجديد الأستاذ عبد الكريم مزيان .
و قد تولت هذه اللجنة المكونة من الأستاذ خليفة المامون الإطار بالمديرية و الأستاذ بنعيسى مطعيش مفتش التعليم بذات المديرية عملية فحص و مراقبة مختلف الوثائق و السجلات التعليمية و التدبيرية للإدارة التربوية بحضور المديرين السابق و الحالي و مسير المصالح المادية و المالية. كما قامت بجولات بمختلف المرافق الإدارية و التعليمية بالمؤسسة التي يعود إحداثها للموسم الدراسي 2013-2014.
و قد أحيل الأستاذ عزيز الكبير سليل مدينة ازغنغان المجاهدة على التقاعد النسبي بعد مسار مهني يزيد عن ثلاثين سنة كاستاذ للغة العربية و كحارس عام و كمدير بإعدادية محمد الزرقطوني ثم بإعدادية إيكسان. و قد خلفه على رأس إدارة المؤسسة الأخيرة الأستاذ عبد الكريم مزيان إبن المنطقة القادم من إعدادية تزطوطين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق