صور: متطوعون بضواحي الناظور يقدمون وجبات إفطار للمشردين في رمضان

27 أبريل 2020آخر تحديث :
صور: متطوعون بضواحي الناظور يقدمون وجبات إفطار للمشردين في رمضان

متابعة

قام أحد المتطوعين من أبناء مدينة زايو بإطلاق مبادرة إحسانية خيرية، تتمثل في تقديم وجبات الإفطار المجاني للمشردين بالمدينة، خاصة أن هذه السنة غير مسموح بإقامة “موائد الرحمان” في ظل الحالة الصحية العامة التي تمر بها بلادنا.

وكانت عملية جرد واسعة قام بها متطوعون من أجل معرفة عدد المشردين بالمدينة، ومعرفة مكان تواجدهم، حيث تم تقديم 53 وجبة إفطار خلال اليوم الأول من رمضان المبارك، وهي عملية ستستمر إلى غاية متم هذا الشهر الفضيل.

وتم توزيع الوجبات بأماكن متفرقة بالمدينة، حيث يُمنع تجميعهم في مكان واحد، امتثالا للقرار الصادر عن السلطات العمومية في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأكد أسامة عموري، صاحب هذه المبادرة، أنه دأب خلال رمضان من السنوات الأخيرة على تنظيم إفطار جماعي مجاني لفائدة المشردين أو عابري السبيل وغيرهم، لكن وبسبب المنع الحاصل هذه السنة اختار توزيع وجبات الإفطار بأماكن وجود المشردين.

وأورد أسامة عموري أن الباب مفتوح في وجه المحسنين والمتطوعين من أجل المساهمة في هذه البادرة، سواء من خلال المشاركة في التوزيع أو المساهمة المالية أو العينية في عملية الإفطار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق