+صور مثيرة: امرابط يترك “بصمته” على لاعب برتغالي والمغاربة يحيونه

20 يونيو 2018آخر تحديث :
+صور مثيرة: امرابط يترك “بصمته” على لاعب برتغالي والمغاربة يحيونه

متابعة

أشعلت لقطة إظهار اللاعب البرتغالي رافاييل جيريرو آثار خدوش تسبب له اللاعب المغربي نور الدين امرابط فيها عقب تدخل عنيف له على هذا الأخير، مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، حيث اختلفت التعليقات بين منتقد لتصرف لاعب المنتخب المغربي، وبين مؤيد ومبرر له.

received_10216675003648439

وطالب الناخب المغربي هيرفي رونار ولاعبو المنتخب المغربي بضربة جزاء بعد تدخل من رافاييل جيريرو على امرابط في المنطقة حيث قام بشد قميصه من الخلف ما تسبب في سقوطه، لكن الحكم تجاهل الأمر واكتفى بطلب متابعة اللعب.

وسرعان ما انتشرت صورة جيريرو الذي كشف عن جسده ليظهر أمام الحكام آثار خدوش امرابط ليستدرج قرارهم إلى صفه، حيث سخر المشجعون المغاربة من حركة جيريرو التي لم تنجح رغم ذلك ووصفوا “الخدوش” بكونها “عاقبة خطئه” اتجاه امرابط.

proud_2be_moroccan

الكرة لم تنصف الأسود في مباراتهم أمام البرتغال، التي انتهت دون أي هدف مغربي يبقي على فرص تأهل المنتخب إلى الدور الثاني، ومنحت بذلك البرتغال نقطتها الرابعة التي جعلتها تحتل صدارة المجموعة الثانية في بطولة كأس العالم 2018.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق