+ صور : نائبتا الناظور ليلى أحكيم و ابتسام مراس ضمن وفد البرلمانيات المغربيات في زيارة لاسبانيا لهذا الغرض..

12 فبراير 2019آخر تحديث :
+ صور : نائبتا الناظور ليلى أحكيم و ابتسام مراس ضمن وفد البرلمانيات المغربيات في زيارة لاسبانيا لهذا الغرض..

أريفينو : مصطفى قوبع.

وفد من البرلمانيات المغربيات ضمنهما نائبتا الناظور السيدة ليلى أحكيم عن الفريق الحركي  و ابتسام مراس عن الفريق الاشتراكي في زيارة لاسبانيا ابتداءا من يوم الثلاثاء لإجراء سلسلة من الاتصالات والاجتماعات في البرلمانات الإقليمية في بلاد الباسك وكانتابريا. وفقا لبيان صادر عن مجلس النواب ، فإن هذه الزيارة التي تستغرق يومين جزء من الجهود الرامية إلى تعزيز العلاقات مع المؤسسات التشريعية الإقليمية في أسبانيا.

تهدف هذه الرحلة إلى تعزيز علاقات التعاون البرلماني بين المغرب ومناطق كانتابري وبلد الباسك ، حيث تعيش جالية مغربية كبيرة.

خاصة أن البرلمانية ليلى أحكيم لها صلة وطيدة مع هذا البرلمان بحكم العلاقة الطيبة التي تجمعها بمجموعة من الأعضاء و كذا بحكم اتقانها للغة الاسبانية و التواصل المستمر مع مجموعة من البرلمانيين من المنطقة .أضف إلى ذلك أن المنطقة في حاجة إلى بذل جهود أكثر على المستوى التشريعي نتيجة تواجد مجموعة كبيرة من الانفصاليين الصحراويين الذين يعاكسون الوحدة الترابية للملكة و نتمنى أن تثمر هذه الزيارة بنتائج إيجابية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق