+صور وفيديو: توقيع اتفاقية شراكة بين اربع جمعيات من أجل خلق مشاريع تنموية مشتركة اجتماعية واقتصادية بأركمان

29 أبريل 2019آخر تحديث :
+صور وفيديو: توقيع اتفاقية شراكة بين اربع جمعيات من أجل خلق مشاريع تنموية مشتركة اجتماعية واقتصادية بأركمان

اريفينو/محمد سالكة

انعقد مساء امس الاحد 28 ابريل 2019 بدار المراة بلهدارة ، لقاء عمل بحضور أعضاء جمعية التضامن للتنمية والأعمال الإجتماعية بلهدارة وجمعية ازير للتنمية المستدامة وجمعية الوحدة للتنمية والأعمال الإجتماعية بوغريبة وجمعية بوطويل للتنمية الإجتماعية بأركمان.

وقد همّ موضوع اتفاقية الشراكة في مجمل المجالات التنموية بين الجمعيات الأربعة، إضافة إلى مناقشة المواضيع المشتركة والبرامج المستقبلية لهذه الشراكة.

ووافق جميع الأعضاء على هذه الشراكة التي تهدف إلى خلق التعاون والشراكة لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثاقفية في جميع المجالات والميادين تتأسس على تكثيف جهود جمع الأطراف وتسخير كل الإمكانيات البشرية واللوجستيكية لتحقيق مشاريع تنموية مشتركة بالمنطقة،اذ تراهن اتفاقية الشراكة والتعاون هذه على الانتقال الى بنية جمعوية أكثر صلابة قادرة على الارتقاء بالعمل الجمعوي وفق أفكار جديدة وبطاقات شابة وكفاءات قادرة على المساهمة في مسار التنمية المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق