+صور و فيديو: أخيرا..مارتشيكا تخلص الناظوريين من المحدودبات الكارثية في الطرق

17 يناير 2019آخر تحديث :
+صور و فيديو: أخيرا..مارتشيكا تخلص الناظوريين من المحدودبات الكارثية في الطرق

اريفينو خاص مراد هربال و كاميرا الجيلالي الخالدي
عاينت اريفينو امس و اليوم اقدام مقاولة تابعة لوكالة مارتشيكا على ازالة كافة المحدودبات الكارثية التي كانت تملأ الطريق الرئيسية بين الناظور و تاويمة.
كما قامت المقاولة باعادة بعضها و لكن بدون استعمال الاحجار بل باستعمال آلة خاصة تطبع المحدودبات الجديدة بمادة “الزفت” بنفس الطريقة التي تم بها وضع المحدودبات على كورنيش المدينة.
و تحترم المحدودبات الجديدة كما تظهر الصور رفقته المعايير التقنية اللازمة لاداء دورها في تخفيف السرعة دون تحطيم سيارات الناظوريين.
و في اتصال هاتفي لاريفينو بالسيد حسين احلي النائب الرابع لرئيس بلدية الناظور.. اكد للموقع ان القرار جاء بعد اجتماع مشترك مع عامل الناظور و مدير مارتشيكا و ياتي في اطار الاستجابة لمطالب عدد من الفئات و التنظيمات المهنية و خاصة جمعيات و نقابات الطاكسيات و الحافلات و النقل التي تعاني كثيرا من وجود هذه المحدودبات.
و قال احلي لأريفينو ان البداية ستكون بشارع تاويمة و لكن المشروع مستمر نحو تعويض المحدودبات بباقي الشوارع بالمحدودبات الجديدة.

الصور و الفيديو للمحدودبات الجديدة بطريق الناظور تاويمة

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق