+صور و فيديو: عصابة خطيرة تهاجم السائقين بالأحجار ليلا بالناظور

31 يناير 2018آخر تحديث :
+صور و فيديو: عصابة خطيرة تهاجم السائقين بالأحجار ليلا بالناظور

فريد العلالي

تعرض عدد من سائقي الشاحنات للرشق بالحجارة ليلة الثلاثاء-الأربعاء 31 يناير الجاري، على مستوى الطريق الوطنية رقم 19 الرابطة بين تاوريرت وحاسي بركان من طرف مجهولين.

ووفق إفادات لعدد من سائقي الشاحنات، في فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي، فإن عصابة يتراوح عناصرها ما بين 3 إلى 4 أشخاص، تتربص بالشاحنات على مسافة غير بعيدة عن منطقة حاسي بركان حيث تقوم برشق الشاحنات بالحجارة في محاولة لإجبارها على التوقف قصد سرقتهم.

وعلم من بعض السكان المجاورين للطريق المذكور، أنه توجد عصابة منظمة تستغل حلول الظلام، لتتربص بمستعملي الطريق عبر وضع عراقيل لإرغام السائقين على التوقف، وفي بعض الأحيان، يضطر السائق للهرب تاركا سيارته للمجهول.

ويطالب المواطنون، بعد سخطهم وغضبهم على الجهات المسؤولة بسبب ما يتعرضون له، بالتدخل العاجل لوضع حد لهذه العصابة والممارسات التي تقوم بها، وذلك من أجل ضمان حياة المواطنين وعدم تعرضهم للخطر.

وقد سبق للموقع أن تطرق في عدة مواضيع تحذر المواطنين من استعمال هذا الطريق خاصة في الليل .



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق