+صور و وثائق: عامل الناظور يعيد اطلاق مشروع ملكي متعثر آخر..اعلان طلب عروض الطريق المدارية ب17 مليار

15 ديسمبر 2018آخر تحديث :
+صور و وثائق: عامل الناظور يعيد اطلاق مشروع ملكي متعثر آخر..اعلان طلب عروض الطريق المدارية ب17 مليار

اريفينو خاص كريم السالمي\

حصلت اريفينو على نسخة من اعلان اداري تحت عدد 32/2018/NAD تفيد اعلان طلب العروض الخاص بانجاز الطريق المداري للناظور من طرف مديرية وزارة التجهيز بالاقليم و تحديد 5 فبراير المقبل اخر اجل لوضع العروض و من ثم اعلان الفائز بالصفقة .

و حدد طلب العروض مبلغ الصفقة المقدر بأكثر من 17 مليار سنتيم للطريق الذي سيربط مدينة بني أنصار بالطريق الساحلية على مسافة 14 كيلومتر.

و بذلك يكون الطريق المداري مشروعا ملكيا متعثرا آخر يتم اعادة اطلاقه في عهد عامل الناظور علي خليل.

و سبق لعامل الناظور ان أشرف منذ وصوله الى الناظور على اطلاق عدد من المشاريع الملكية المتعثرة بالاقليم حيث قام باعادة اطلاق صفقات مسابح العروي و زايو التي وصلت نسبة كبيرة من الانجاز و ينتظر ان يتم افتتاحها صيف السنة المقبلة. اضافة الى اعادة اطلاق صفقات القاعات المغطات المتعثرة و خاصة قاعة ازغنغان و اعادة اطلاق مشروع المحطة الطرقية الجديدة الذي انطلقت به الاشغال قبل ايام بكلفة 4 ملايير سنتيم.
و كان المدير الاقليمي للتجهيز قد أكد خلال عرض سابق للمشروع أن الفضل الكبير في اعادة احياء هذا الطريق يعود لعامل الناظور علي خليل الذي تمكن من تعبئة الشركاء و مضاعفة الميزانية الاصلية بل و تمكن من تجاوز عراقيل كبيرة من خلال اقتراحه مسارا بديلا للمدار يخالف المسار الذي اعده مكتب دراسات لصالح وكالة مارتشيكا.

النص الكامل للعرض يضم كل ما يجب معرفته عن هذا المشروع الكبير

   

     

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق