+صور: 78% نسبة النجاح بالناظور في الدورة العادية لامتحانات البكالوريا 2018

22 يونيو 2018آخر تحديث :
+صور: 78% نسبة النجاح بالناظور في الدورة العادية لامتحانات البكالوريا 2018

تقرير

علن المديرية الإقليمية للتربية والتكوين بالناظور أن مجموع المتمدرسين الناجحين في امتحانات الباكالوريا لدورة يونيو 2018، بلغ 3190 تلميذة وتلميذا، بنسبة نجاح وصلت 78.26%، وبلغت نسبة الإناث الناجحات 80.95%.
كما حصلت التلميذة مروة الماحي من شعبة العلوم الفيزيائية بمؤسسة الرسالة للتعليم الخصوصي على 18.79، وهو أعلى معدل عام سجل بجهة الشرق.
وبهذه المناسبة، يتوجه حسان الناصري المدير الإقليمي للتربية والتكوين بالناظور إلى كافة نساء ورجال التربية والتكوين على اختلاف مهامهم ومسؤولياتهم، بالإقليم بجزيل الشكر والامتنان، لما أبانوا عنه من تضحيات وجهود مشكورة وموفقة، في سبيل تقديم تعليم جيد وتحقيق النتائج السارة المشرفة، والمشاركة في إنجاح كل محطات هذا الاستحقاق التربوي الوطني.
كما يتوجه بالتهنئة للناجحات والناجحين على اجتهادهم ومواظبتهم ولأسرهم التي واكبت تمدرسهم ودعمت جهود المؤسسة التعليمية، متمنيا لهم مواصلة النجاح في حياتهم التعليمية والتكوينية.
كما يعرب عن تمنياته للمستدركات والمستدركين بالنجاح في الدورة الاستدراكية التي ستقام في الفترة الممتدة من 10 إلى 13 يوليوز المقبل.
وفي الوقت نفسه، يعبر المدير الإقليمي عن تقديره الفائق لجهود السلطات العمومية وعلى رأسها السيد عامل إقليم الناظور، والسلطات الأمنية من شرطة ودرك ملكي وقوات مساعدة ووقاية مدنية، التي وفرت كافة الشروط لضمان إجراء الامتحانات الإشهادية في ظروف ملائمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق