عاجل+خطير: تسرب سخان ماء ينقل عائلة من 7 اشخاص بالناظور الى المستشفى الحسني

1 فبراير 2018آخر تحديث :
عاجل+خطير: تسرب سخان ماء ينقل عائلة من 7 اشخاص بالناظور الى المستشفى الحسني

أريفينو خاص: كريم السالمي

استقبل المستشفى الحسني بالناظور مساء الاربعاء 31 يناير عائلة باكملها من 7 افراد اثر اصابتهم باعراض مختلفة ناتجة عن تسرب سخان ماء بمنزل العائلة بالناظور.

و قال رب العائلة في تصريح خاص لأريفينو أن 7 من بناته و أحفاده من عمر سنة واحدة الى 26 سنة قد أصيبوا بالاغماء و التقيئ بمنزله و ذلك اثر اعادة تشغيل سخان الماء الخاص به.

و قال رب العائلة أنه اقدم بعد ظهر الاربعاء على نقل سخان الماء الخاص بمنزله الى محل خاص لاصلاح السخانات بالحي الاداري حيث قيل له أنه سيتم استبدال بعض قطعه و فعلا تمت العملية و اعيد تركيب السخان بمنزله.

و لكن و بعد مرور دقائق فقط بدأت تظهر حالات الاغماء و التقيئ و التشنج العصبي على افراد عائلته خاصة من الاطفال مما دفعه الى نقلهم على وجه السرعة للمستشفى الحسني حيث تبين انهم مصابون كلهم بأعراض استنشاق الغاز.

و قال رب العائلة ان السخان المركب بمنزله منذ 10 سنوات من النوع الجيد و لم يتسبب في اي مشكلة طيلة هذه المدة و لم يقع التسرب الا بعد اصلاحه.

هذا و قد التحق بالمستشفى قائد المقاطعة الرابعة و ضابط المداومة الامنية للوقوف على الواقعة و قد اكدوا فتحهم تحقيقا رسميا في الموضوع ابتداء من غد و الاستماع للضحايا و صاحب محل اصلاح السخانات.

فيما بقي الضحايا 7 تحت المراقبة الطبية بالمستشفى مع تلقي الاوكسجين و عدد من الاسعافات الاولية حيث تعتبر حالتهم مستقرة و الحمد لله.

حادث اليوم يدعو كل المواطنين الى اتخاذ كل معايير الحيطة و الحذر مع سخانات الماء التي تستعمل الغاز كما تدعو السلطات لتعميق التحقيق في هذه القضية و تحديد مسؤولية كل طرف فيها حتى لا تتكرر هذه المأساة مجددا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق